منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



مسابقة تويوتا الفنية دخول المنافسات النهائية

عبداللطيف جميل تعلن أسماء لجنة الحكام لتقييم أعمال الأطفال الإبداعية مسابقة "تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام": دخول المنافسات المراحل النهائية والتحضير للإعلان عن الأعمال الفائزة نهاية مارس المملكة العربية السعودية،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2015, 12:23 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول مسابقة تويوتا الفنية دخول المنافسات النهائية

عبداللطيف جميل تعلن أسماء لجنة الحكام لتقييم أعمال الأطفال الإبداعية
مسابقة "تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام": دخول المنافسات المراحل النهائية والتحضير للإعلان عن الأعمال الفائزة نهاية مارس

المملكة العربية السعودية، 19 فبراير 2015م - مع استمرار المنافسات ضمن مسابقة "سيارة الأحلام"، في عامها الخامس، تتوالى الأعمال المقدمة من قبل شريحة واسعة من الأطفال للحصول على لقب المسابقة المحلية والتي تؤهلهم للمشاركة في المسابقة العالمية والمنافسة مع 75 دولة حول العالم لفرصة حضور الفعاليات الختامية التي ستقام في مدينة طوكيو في اليابان.
وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور عادل محمد عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل، أن المسابقة اقتربت من مراحلها النهائية مع إعلان شركة عبداللطيف جميل وتويوتا عن أعضاء اللجنة التحكيمية المتخصصة بتقييم الأعمال الإبداعية للأطفال، مضيفًا: "لقد كان للحكام دوراً فاعلاً في إلهام الأطفال من خلال تزويدهم بالنصح والتوجيه، وتحفيز مهاراتهم وإطلاق العنان لإبداعاتهم وتصورهم لما ستكون عليه "سيارة الأحلام". مشيرا إلى أن "إقبال الأطفال على المشاركة في المسابقة يبرهن على حماسهم ورغبتهم في صقل مواهبهم ومشاركة قدراتهم وإبداعاتهم مع العالم بأسره".
علماً بأن اللجنة التحكيمية المعنية بتقييم أعمال الأطفال تضم نخبة متنوعة من الأسماء المتمرسة في العمل الإبداعي والفني، حيث ضمت الفنان نهار مرزوق رئيس جمعية التشكيليين السعوديين بجدة، كمشرف للجنة، والأستاذة ثريا بترجي وهي مؤسِّسَة دار النشر كادي ورمادي المتخصصة في كتب الأطفال، والدكتورة عفت فدعق عميدة قسم التصميم والعمارة في جامعة دار الحكمة، والأستاذة سارة عيد مديرة التصميم في وكالة درايف دنتسو الإبداعية، كأعضاء فيها، للقيام بتقييم الأعمال وفق معايير المسابقة المحددة.
وكانت فعاليات مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام قد انطلقت في شهر يناير الماضي في جميع مناطق المملكة، حيث بدأت شركة عبداللطيف جميل استقبال طلبات المشاركة من الأطفال عبر عددٍ مختارٍ من معارضها. وقد تم تقسيم المشاركة إلى فئات عمرية مختلفة، تشمل الفئة الأولى الأطفال ما دون 8 سنوات، والثانية الأطفال من 8-11 سنة، والثالثة الأطفال من 12-15 سنة. وستقوم شركة عبداللطيف جميل بتقديم جوائز توزع على الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى من كل فئة، بالإضافة لثلاث جوائز مستقلة وهي جائزة "أصغر فنان"، وجائزة "اختيار لجنة التحكيم"، وجائزة "اختيار عبداللطيف جميل".
وتعتبر مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام إحدى ثمار الارتباط الوثيق مع المجتمع المحلي، وهي تجسد العلاقة التاريخية بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، والتي تعود لأكثر من نصف قرنٍ مضى. وقد نمت عبداللطيف جميل لتصبح واحدة من أهم الشركات في قطاع السيارات بالمملكة، وأحد أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.
ويمكن الاطلاع على المعلومات الكاملة حول مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] أو زيارة أحد معارض شركة عبداللطيف جميل في المملكة.
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:55 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team