منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



تويوتا إف جيه كروزر trd

تزويد سيارة إف جيه كروزر بحزم تويوتا لتطوير سيارات السباق TRD لقيادة أكثر تشويقاً على الطرق الوعرة الدوحه، فبراير 2015: استهلت شركة عبد الله عبد الغنى و إخوانه ، الموزع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2015, 12:23 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول تويوتا إف جيه كروزر trd

تزويد سيارة إف جيه كروزر بحزم تويوتا لتطوير سيارات السباق TRD
لقيادة أكثر تشويقاً على الطرق الوعرة
الدوحه، فبراير 2015: استهلت شركة عبد الله عبد الغنى و إخوانه ، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة قطر، العام الجديد بأسلوب عصري متميز، مع إطلاقها لسيارة الحماس والإثارة إف جيه كروزر المزودة بحزم تعزيز الأداء TRD

وتشتهر إف جيه كروزر بإمكانياتها الاستثنائية في القيادة على جميع التضاريس، إضافة إلى تصميمها بإطلالة قديمة "ريترو" بحيث يمكن تمييزها على الفور من بين عدد كبير من السيارات.
وكانت السيارة قد أثبتت كفاءة لا نظير لها في خوض التضاريس الصحراوية في جمع أنحاء دولة قطر، إذ تم تصميمها بحيث تتوافق بسهولة مع متطلبات القيادة على الطرق الوعرة.
وقد جرى تزويد القائمة الحالية من سيارات إف جيه كروزر، بحزم تعزيز الأداء TRD المرادفة لمفهوم "واكو دوكي" وهو المصطلح الياباني الذي يعبّر عن الحماسة والإثارة.
ووفرت هذه الحزم تصميماً مميزاً وكفاءة رفيعة المستوى في القيادة على الطرق الوعرة، الأمر الذي جعل من هذه الإضافة الأحدث إلى قائمة السيارات المزودة بحزم TRD، مركبة لا تضاهى من حيث مستويات الأداء الفائق.
وتعتبر شركة تويوتا لتطوير سيارات السباقات (TRD) إحدى الشركات الهندسية الأكثر شهرة في قطاع رياضة السيارات، التي تقوم بإنتاج العديد من منتجات التعديل وقطع تعزيز الأداء لمركبات تويوتا حول العالم. وتشتهر علامة TRD بتاريخ عريق يتمحور حول مستويات الأداء المتطوّر، وذلك منذ مشاركة تويوتا في فعالية رياضة السيارات الأولى على الإطلاق للشركة في العام 1957 أي منذ ما يقارب ستة عقود، وانتهاءً بما أحرزته TRD من تطور ونمو في عالم رياضة السيارات بكافة أرجاء العالم.
وأشار كازويا إناجاكي، رئيس شركة تويوتا تيكنوكرافت المصنعة للTRD: "أتاحت لنا شراكتنا مع الفطيم للسيارات، توسيع حضورنا رسمياً بمنطقة الشرق الأوسط، وخصوصاً في إحدى دول المنطقة التي يمتلك شعبها شغفاً وحماساً لافتاً للقيادة على الطرقات الوعرة. وقد استثمرنا الكثير من الموارد في توسيع مشاريعنا الخاصة بالقيادة على الطرق الوعرة بمنطقة الشرق الأوسط، ويسرنا تدشين هذا الفصل الجديد من مسيرة علامة TRD في مجال القيادة على الطرق الوعرة وبدعم كبير من الفطيم للسيارات".
وتأتي سيارة إف جيه كروزر TRD بمجموعة من الإضافات تشمل:

عوارض حماية جانبيةTRD سوداء اللون لوقاية السيارة من الحجارة والحصى أثناء القيادة على الطرق الوعرة

عجلات ألمنيوم TRD 17 بوصة سوداء اللون

وتشمل المزايا الأخرى مقبض ناقل حركةTRD ، واقيات طينTRD ، ورفرف عجلاتTRD .

وتأتي سيارة إف جيه كروزر TRD مجهزة بمحرك عالي الكفاءة مكون من 6 إسطوانات على شكل حرف v، ينتج عنه قوة قدرها 268 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 38.8كجم- متر، مع ناقل حركة أتوماتيكي من 5 سرعات. وتم تصميم تقنية الدفع الرباعي الجزئي من أجل التكيف مع متطلبات القيادة على الطرق الوعرة وطرقات المدينة بسهولة. ، إلى جانب مصابيح ضباب جديدة من أجل توفر رؤية أفضل.

</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team