منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > تطبيقات اندرويد - Android apps

تطبيقات للهواتف تمكنك من التسوق عبر الانترنت

نشاهد هذه الايام التطور الهائل الذي حدث في عالم الموبايلات والهواتف, وكيف دخلت واجتاحت معظم مناحي الحياة , لذا كان لا بد للشركات والاشخاص من استغلال هذا التطور للوصول الى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-10-2015, 09:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
شرح برنامج او غيره استخدم الايقونة هذه تطبيقات للهواتف تمكنك من التسوق عبر الانترنت

تطبيقات للهواتف تمكنك من التسوق عبر الانترنت
نشاهد هذه الايام التطور الهائل الذي حدث في عالم الموبايلات والهواتف, وكيف دخلت واجتاحت معظم مناحي الحياة , لذا كان لا بد للشركات والاشخاص من استغلال هذا التطور للوصول الى اكبر عدد من الناس وتحقيق اعظم ربح في عالم التسوق عبر الانترنت والتجارة الالكترونية, فظهرت العديد من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] او حتى بيع هذه المنتجات مباشرة , لذا قمت بجلب بعض من هذه التطبيقات المشهورة والتي سوف تساعدكم في الشراء :

1-[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]: يعمل كمجتمع الكتروني على الهواتف, ويعتمد بشكل اساسي على مساعدة الاعضاء لبعضهم البعض, ويمكنك خلاله من وضع صورة او مواصفات للمنتج او السلعة التي ترغب بشراؤها وسيقوم الاعضاء بمساعدتك وتقديم النصائح والارشادات للحصول عليها وباقل الاسعار.

2-[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]: احد التطبيقات المشهوة في عالم الازياء والاكسسوارات, وهو عبارة عن متجر الكتروني يقدم لك مجموعة من المنتجات والسلع المتاحة بشكل يومي لشراؤها مباشره اونلاين, وما يتميز به هذا التطبيق بان معظم منتجاته ماركات فاخره وذات جودة عالية.

3-[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]: عبارة عن تطبيق لمول افتراضي باكثر من 350 الف متجر, والذي يمكنك من الولوج الى افضل المنتجات وافضل الماركات الموجودة حول العالم بالاضافة الى المنتجات العادية, وتدار هذه المتاجر من قبل اشخاص مثلي ومثلك ويقوموا ببيع المنتجات من خلال المتجر الخاص بهم في هذا التطبيق, ويتم طرح الاف المنتجات يوميا والتي يمكنك البحث والحصول على ما ترغب به.

4-[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]: يمكنك من بيع وشراء بطاقات الهدايا والكوبونات للشركات العالمية المعروفة, اي في حال رغبتك في شراء منتج مثلا من متجر متجر مشهور , سيمكنك من خلال هذا التطبيق من شراء احد الكوبونات بسعر قليل والتي تمكنك من شراء المنتج من هذا المتجر بسعر اقل ويمكن ان يصل الى النصف, اما في حال لديك كوبونات من احد المتاجر الالكترونية المعروفة ولا تحتاجه فيمكنك من بيعه من خلال هذا التطبيق.

كما يوجد العديد من التطبيقات الاخرى, لكن ما قمت به اني اخترت الافضل والاكثر شهرة للهواتف الذكية, واتمنى ان ينال اعجابكم هذا المقال وساقوم باذن الله لاحقا بشرح بعض هذه التطبيقات وكيفية استخدامها. كما اتمنى ان اجد يوما تطبيقات عربية تعمل مثل هذه التطبيقات وتحقق اكبر شهرة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO