منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

ولادة «تياغو» في بيت ميسي

أنا اليوم أسعد رجل في العالم، بعدما وُلد ابني «شكراً لله على هذه الهدية شكراً لأفراد عائلتي على دعمهم لي. أحبكم جميعاً»... كانت هذه الكلمات الاولى التي يقولها النجم العالمي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2012, 11:24 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ولادة «تياغو» في بيت ميسي

أنا اليوم أسعد رجل في العالم، بعدما وُلد ابني «شكراً لله على هذه الهدية شكراً لأفراد عائلتي على دعمهم لي. أحبكم جميعاً»... كانت هذه الكلمات الاولى التي يقولها النجم العالمي ليونيل ميسي بعد ولادة ابنه تياغو اول امس الجمعة والتي أجبرته على التغيب عن الحصة التدريبية الي سبقت مباراة برشلونة مساء امس مع فريق سلتا فيغو.بولادة تياغو اصبح ميسي ابا في سن الخامسة والعشرين والجدير بالاشارة ان ميسي لم يعلن رسميا زواجه من صديقته انطونيلا روكروزو. .. «رونالدو» معجب بـ «ميسي»

لم يخف النجم العالمي كريستيانو رونالدو اعجابه بليونيل ميسي وصرح قائلا :
«المقارنة لا توجد الآن فقط بل هي قائمة منذ السنوات الخمس الأخيرة وأنا لا يمكنني فعل أي شيء تجاه ذلك فأنا لا أعمل في الصحف أو القنوات التلفزيونية ولذلك لا أستطيع التحكم في الأمر ، هم يحبون ذلك وماذا علي أن أفعل... يجب أن أعمل وأن أتدرب جيداً لإحراز الأهداف وأن أساعد فريقي مع عدم التفكير في هذه الأشياء ، ميسي لاعب رائع ، لسنا أصدقاء لأننا لا نتقاسم نفس غرف الملابس ولا نخرج سوياً لتناول الطعام ولكنني احترمه كلاعب»

روبارتو كارلوس.. مدرب

اكد النجم البرازيلي السابق روبارتو كارلوس انه ينتظر ان يصبح مدربا قبل نهاية السنة الحالية وقال لموقع الفيفا على شبكة الانترنات : أسافر مع الفريق (أنجي ماخاشكالا الروسي) وأعمل مع الجهاز الفني، لكنني ما زالت في واقع الأمر أشارك في التمارين داخل الملعب. إنها حياة جديدة، وقد أعجبتني كثيراً. رغم ذلك يتعين علي الحصول على رخصة المدرب نهاية سنة 2012. إن دخول عالم التدريب والإضطلاع بهذه المسؤوليات أمر مشروع، بيد أن هدفي هو البقاء قريباً من الملاعب، هذا ما أريده في واقع الأمر.
الشروق


عبد السلام ضيف الله
ولادة «تياغو» في بيت ميسي

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:09 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team