منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

تويوتا هايبرد تختتم موسم بطولة العالم للتحمل

تويوتا هايبرد تختتم موسمبطولة العالم للتحمل بتحقيق انتصاراً مشرفاً في سباق الصين دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 نوفمبر 2012 – أكمل فريق تويوتا للسباقات موسمه الأول بانتصار مشرف من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-04-2012, 01:47 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول تويوتا هايبرد تختتم موسم بطولة العالم للتحمل

تويوتا هايبرد تختتم موسمبطولة العالم للتحمل بتحقيق انتصاراً مشرفاً في سباق الصين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 نوفمبر 2012 – أكمل فريق تويوتا للسباقات موسمه الأول بانتصار مشرف من مركز مميز في سباق شنغهاي للتحمل 6 ساعات، الذي يمثل الجولة الأخيرة من بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات. وحقق الفريق فوزه بفارق يقترب من دقيقة كاملة، الأمر الذي يعد دلالة على السرعة المذهلة التي تتمتع بها سيارة تويوتا هايبرد TS030 ونظام تويوتا هايبرد المبتكر – للسباقات. ويعد هذا الانجاز الفوز الثالث الذي تحققه تويوتا هايبرد TS030 التي تحمل الرقم 7 لهذا العام من بين ستة سباقات فقط في بطولة العالم للتحمل.

وتمكن نظام الهايبرد، باستخدام تقنية تخزين الطاقة بالمكثف الفائق، من دفع سيارة السباق الهايبرد لتحقيق ثلاثة مراكز متميزة وأسرع أربع دورات خلال هذا الموسم، وساهم إحراز أليكس وارز ونيكولاس لابيير اكبر عدد من النقاط خلال نهاية الأسبوع في فوزهم بالمركز الثالث ضمن بطولة العالم للسائقين، على الرغم من مشاركتهم في ست جولات فقط من الجولات الثمان.

وعبر باسكال فاسيلون، المدير الفني لفريق تويوتا للسباقات، عن سعادته بهذا الانتصار والنجاح لهذا الموسم بشكل عام، قائلاً: "قدم جميع أفراد الفريق اليوم أداءً رائعاً وطبقوا الإستراتيجية الصحيحة، وكانت فترات التوقف في نقاط الخدمة ممتازة وقدم أليكس ونيكولاس أداءً مذهلاً. وفي ختام هذا الموسم الاستثنائي، أود أن أعبر عن شكري لكل من شارك في هذا المجهود الضخم. من المؤكد أن تحقيق ثلاثة انتصارات وثلاثة مراكز متميزة في موسمنا الأول هو إنجاز يتجاوز توقعاتنا، ولذلك فإننا راضون تماماً بما حققناه".

وفي تعليق له، قال أليكس وارز، سائق تويوتا منتشياً بالفوز: "لقد كان سباقاً جيداً لنا في نهاية أسبوع رائع، فابتدءاً من يوم الجمعة كانت كل خطواتنا دقيقة وتمكنا من إظهار أقصى قدراتنا إلى درجة ضمنت لنا الفوز. لقد كان موسماً رائعاً بالنسبة لنا. وبرغم تعرضنا في البداية لبعض المؤثرات وتراوح أداءنا صعوداً وهبوطاً، إلا أننا تحسنا بمرور الأيام مع كل خطوة كنا نخطوها، وهذا ما أتاح لنا إنهاء هذا الموسم بالفوز في هذا السباق".

وأحكمت تويوتا هايبرد قبضتها على السباق منذ بدايته، حيث استطاع لابيير تجاوز منافسيه ،الذين كانوا يقودون سيارة أودي، بمعدل ثانية واحدة كل دورة. سلم لابيير عجلة القيادة بعد تحقيق فارق نصف دقيقة إلى وارز الذي حافظ على سرعة السيارة. وكان لإستراتيجية تركيب إطارات جديدة في كل نقطة خدمة أثرها الكبير في الحفاظ على سرعة تويوتا هايبرد TS030، كما أتاحت للفريق إمكانية السيطرة على السباق.

وأتم كلا السائقينعدة دورات اخرى، ليعبر وارز خط النهاية نحو الانتصار ويحقق فوزاً رائعاً لفريق تويوتا في أول موسم له، فقد بلغ الفارق الزمني الأخير بينه وبين أقرب منافسيه 58.57 ثانية،خلال 191 دورة ، سبع نقاط خدمة، وتوقيت اسرع دورة : دقيقة واحدة و 48.815 ثانية.

ليضاف هذا الفوز إلى الانتصارات التي حققها الفريق خلال فترة مبكرة من الشهر الحالي ضمن سباق فوجي سبيدواي في اليابان، وسباق ساو باولو بالبرازيل في شهر سبتمبر.

وبهذاالانتصارفيالصينيسجلفريقتويوتالأولمرةانتصاراتمتتاليةفيبطولةعالميةينظمهاالاتحادالدوليللسياراتمنذعام 1994 ليضافهذاالفوزإلىالانتصاراتالتيحققهاالفريقفي شهر اكتوبر ضمنسباقفوجيسبيدوايفياليابان،وسباقساوباولوبالبرازيلفيشهرسبتمبر.
- انتهى –
نبذة عن تويوتا للسباقات في بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات
شاركت تويوتا في بطولة العالم للتحمل للمرة الأولى في عام 1983 لتنطلق في مسيرة طويلة من سباقات التحمل التي كان من بينها مشاركات عديدة في سباق لا مانس 24 ساعة. وشاركت 38 سيارة تويوتا في 14 من سباقات لو مانس 24 ساعة. وعادت تويوتا في عام 2012 لسباقات التحمل وبطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات بسيارتها الهايبرد LMP1 والهايبررد TS030. وتم إعادة تصميم الهيكل وبناؤه من قبل شركة تويوتا موتور سبورت، حيث يقيم فريق السباق. وتعتبر شركة تويوتا موتور سبورت المقر السابق لسباق تويوتا العالمي وفرق العمل الخاصة بسباق رالي ون، وكانت هي الجهة المسئولة عن تصميم وتشغيل سيارة لو مانس TS020 (جي تي – ون) في عام 1998-1999. وتعمل الشركة في الوقت الحالي في مجال المشاركة في رياضة السيارات إلى جانب تقديم الخدمات الهندسية المتطورة للشركات الأخرى التي من بينها شركات مجموعة تويوتا.
www.toyotahybridracing.com
www.toyota-motorsport.com
www.facebook.com/toyotamotorsport
@Toyota_Hybrid

تويوتا هايبرد تختتم موسم بطولة العالم للتحمل

تويوتا هايبرد تختتم موسم بطولة العالم للتحمل

تويوتا هايبرد تختتم موسم بطولة العالم للتحمل

تويوتا هايبرد تختتم موسم بطولة العالم للتحمل

</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:22 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO