منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم النادي الافريقي : هذه حقيقة ملف مبوتو وحكاية الاتصالات بين ا

تتواصل تحضيرات النادي الافريقي بمعدل حصة تدريبية وحيدة تنطلق على الساعة الثانية والنصف بحديقة الرياضة «أ» في انتظار المباراة الودية المبرمجة امام نادي حمام الأنف والتي وقع تقديمها الى يوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-03-2012, 07:21 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم النادي الافريقي : هذه حقيقة ملف مبوتو وحكاية الاتصالات بين ا

تتواصل تحضيرات النادي الافريقي بمعدل حصة تدريبية وحيدة تنطلق على الساعة الثانية والنصف بحديقة الرياضة «أ» في انتظار المباراة الودية المبرمجة امام نادي حمام الأنف والتي وقع تقديمها الى يوم السبت عوض الاحد. ومازالت هيئة النادي الافريقي بصدد التشاور مع نادي حمام الأنف قصد برمجة اللقاء في ملعب رادس وينتظر أن يعطي نادي حمام الأنف كلمته النهاية لهيئة فريق باب الجديد صبيحة اليوم هذا إن لم يكن حسم الأمر عشية أمس.
هذا وقد استأنف اللاعب سيف الدين العكرمي التمارين انطلاقا من عشية الاربعاء بعد الاصابة التي تعرض لها وقد اكتفى بالعدو حول الملعب على انفراد ومن المنتظر حسب الاطار الفني والطبي أن يباشر اللاعب التمارين مع المجموعة انطلاقا من بداية الاسبوع القادم وقد يكون جاهزا وعلى ذمة الإطار الفني في لقاء الجولة الافتتاحية للبطولة في حين أولى الاطار الفني عناية بالمدافع محمد علي اليعقوبي العائد بدوره من إصابة وعملية جراحية.
وهكذا أصبح الرصيد البشري جاهزا وعلى ذمة الاطار الفني قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد يوم 10 نوفمبر الجاري.
إعارة النفطي في ديسمبر
مثلما كنا أكدنا من قبل فإن الاطار الفني للنادي الافريقي الذي أحال النفطي على الآمال بسبب رفضه اللعب عبر عن استنكاره من رفض اللاعب مباشرة التمارين والالتحاق بصفوف الآمال وهو ما أغضب الهيئة المديرة التي قررت احالته على مجلس التأديب مع تعريضه لعقوبة مالية وقد علمنا أن قرار التخلي عن النفطي بات واردا ومن المنتظر أن تقع إعارته في ديسمبر القادم.
كل الحقيقة عن ملف مبوتو
بعد أن ترددت عديد المعلومات مفادها دخول الافريقي والترجي في صراع على اللاعب المعروف لتيبي مازمبي تريزور مبوتو، بحثنا في الموضوع وقد علمنا أن العلاقة بين سليم الرياحي رئيس النادي الافريقي ورئيس تيبي مازمبي مويز متينة وقد حصلت اتصالات بينهما مؤخرا وهي عملية جسّ نبض عادية.. وقد نفى رئيس مازمبي وجود عروض تونسية حاليا للاعب في انتظار الميركاتو القادم ثم أن النادي الافريقي يملك عديد النجوم في نفس مركز مبوتو منهم جابو وماهر الحداد لذلك لا توجد حاليا عروض رسمية لكن ان اقتضت الحاجة وأراد الافريقي الفوز بخدمات مبوتو فإن مويز يعد رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي بذلك.
ملفات كبرى على مكتب الرياحي
من أبرز الملفات التي يدرسها رئيس النادي في الوقت الحالي هي الملفات الخاصة بالقوانين الداخلية وتنظيم القوانين الخاصة بالفريق واللاعبين ومنها تنظيم الجزئيات وتحسين الوضعية الى جانب تسليم البريمات وبقية المستحقات الاخرى وذلك بعد الاطلاع على بعض التجارب الخاصة ببعض الاندية الأوروبية كما اهتم رئيس النادي بملف الادارة والتحسينات الخاصة على مستوى الادارة الى جانب الترتيبات الادارية وكيفية تعصير العمل الاداري. هذا، الى جانب درس ملف الديون التي أثقلت كاهل هيئة الرياحي وهي ديون قديمة الى جانب مستحقات ترجي جرجيس وملف ايزيكال والبليدة.
رئيس النادي أيضا طالب بضرورة تنظيم قطاع وكلاء الاعمال الذين يتعاملون مع النادي خاصة أن الهيئة الحالية ترفض فتح باب وكلاء الاعمال على مصراعيه مع ضرورة المحافظة على تركيز اللاعبين وانضباطهم طيلة موسم كامل بعيدا عن ضغوطات وكلاء الاعمال.
معد ذهني قادم
الى جانب الاطار الفني والطبي ينتظر تعزيز الفريق بمعدّ ذهني أجنبي سيكون دوره الاعداد الذهني للاعبين قبل اللقاءات الحاسمة وقبل المباريات الكبرى خاصة أن سباق البطولة سيكون على أشده بالشكل الجديد الذي يعتمد على البلاي أوف ومن المنتظر أن يقع انتداب معد ذهني أوروبي سبق له العمل والتجربة مع أندية معروفة.
الهيئة الجديدة
تأكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره فإن بعض التحويرات ستشمل الهيئة التنفيذية الجديدة قبل الإعلان النهائي لكن خلافا لما تردد فإن التحويرات لن تشمل الجميع وخاصة كل رؤساء الفروع حسب مصادرنا بل ان التحويرات ستحصل في بعض المراكز فحسب الى جانب امكانية تعزيز الهيئة التنفيذية ببعض الوجوه كما ينتظر الاستنجاد بكاتبين جديدين الى جانب الكاتب القار الجربي الذي تعاقد مؤخرا مع الافريقي وسيقع الاعلان عن تركيبة الهيئة التنفيذية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2012 ـ 2013.
سرّ بين مازو وبن أيوب وكازوني
خلال لقائه بأحد المسؤولين في الافريقي من أجل اتمام بقية اجراءات مستحقاته المالية وللتذكير فإن بن أيوب لم يفته أن يشكر رئيس النادي سليم الرياحي ومراد قوبعة أيضا والكاتب العام مجدي الخليفي بعد أن ساعدوه في الحصول على مستحقاته كشف بن أيوب سرا لمسؤول في الافريقي أكد له فيه أن مازو أسرّ له أن كازوني رفض قدومه للافريقي وقد تقدم اليه بشروط للانضمام للافريقي هذا السرّ تحدث عنه مازو لبن أيوب وبعض اللاعبين في النجم الساحلي.
الكوكي والرصيد البشري وملف الانتدابات
في اجتماع بينه وبين المدير الرياضي سفيان الحيدوسي أكد نبيل الكوكي على ضرورة المحافظة في الوقت الحالي على كافة الرصيد البشري للافريقي واعطاء الفرصة للجميع للظهور في لقاءات البطولة القادمة. ولم يفت الكوكي أن يثني على تحسن أداء جلّ اللاعبين وخاصة المثلوثي وكارل ماكس اللذين تحسنا على مستوى الاداء واللياقة البدنية وحول ملف الانتدابات فإن الاطار الفني بالتنسيق مع المدير الرياضي والهيئة المديرة خيروا درس الملف والاعلان عن اللاعبين المطلوبين في ديسمبر القادم. وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الافريقي قد ينتدب ظهيرين أيمن وأيسر الى جانب مهاجم أو مدافع في المحور في انتظار التأكيدات.





المصدر : الصريح

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO