منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



خبر وثائق سرية تؤكد بطلان فوز محمد مرسي بالرئاسة

نشر وثائق سرية تؤكد بطلان فوز محمد مرسي بالرئاسة كتبت الرأي السورية - 2-11-2012 مع تزايد اللغط والاتهامات في مصر عن الانتخابات الرئاسية وما شابها من انتهاكات وتزوير ومع بروز

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-03-2012, 12:53 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر وثائق سرية تؤكد بطلان فوز محمد مرسي بالرئاسة

نشر وثائق سرية تؤكد بطلان فوز محمد مرسي بالرئاسة

كتبت الرأي السورية - 2-11-2012


مع تزايد اللغط والاتهامات في مصر عن الانتخابات الرئاسية وما شابها من انتهاكات وتزوير ومع بروز ووضوح الخط الذي ينتهجه الرئيس المصري واستمرار السياسات التي لا تصب في صالح البلاد وأمنها كشفت معلومات صحفية تم تسريبها أن الانتخابات المصرية شابها التزوير إلى حد كبير لإنجاح الرئيس الحالي محمد مرسي لتنفيذ الأجندات المطلوبة منه أمريكيا وغربيا.
ونشرت صحيفة الدستور المصرية صورا لوثيقة سرية صادرة عن المباحث ا
لجنائية المصرية اعتبرتها الأخطر في تزوير الانتخابات الرئاسية المصرية تؤكد بطلان فوز محمد مرسي بمنصب الرئاسة.
وتثبت الوثيقة التي حصلت عليها الصحيفة وهي عبارة عن تقرير أعده اللواء محمود يسري وكيل الإدارة العامة للمباحث الجنائية وجود مخالفات شابت جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية بين مرسي والفريق أحمد شفيق وأدت إلى ترجيح كفة مرسي على منافسه.
ويظهر تقرير وكيل المباحث الجنائية ضبط عدد كبير من بطاقات الاقتراع تم التأشير عليها لصالح مرسي قبل تسليمها لأعضاء الهيئات القضائية وإن بطاقات الاقتراع في جميع المحافظات التي تفوق فيها مرسي خرجت من المطابع الأميرية ولم يحدث ذلك بهذه النسبة في البطاقات التي خرجت من مطابع هيئة الشرطة.
ويشير التقرير إلى وجود أسلحة نارية وبيضاء وصواعق كهربائية بحوزة عناصر جماعة الإخوان المسلمين أمام جميع اللجان على امتداد جنوب صعيد مصر لإرهاب الناخبين إضافة إلى ضبط جهاز كومبيوتر (لاب توب) عليه دعوة للخلايا المسلحة بالتعامل فورا والتوجه إلى مقر الاتحادية وميدان التحرير في حال فوز أحمد شفيق.
ويلفت التقرير من خلال بلاغات وشكاوي من مراكز كثيرة إلى قيام مسلحين بمنع أقباط المنيا من الوصول إلى اللجان الانتخابية وقطع الطريق عليهم إضافة إلى تهديدات بتفجير كنائس في رفح وجنوب الصعيد في حال فوز شفيق بمقعد الرئاسة.
ويرصد التقرير تحرير بلاغات ومحاضر عن القيام بتجميع بطاقات الرقم القومي من الناخبين خاصة السيدات واتفاقهم مع بعض موظفي السجل المدني وحصولهم على بطاقات الرقم القومي القديمة والتي استخرج أصحابها بدلا منها واستخدامها من قبل آخرين وخاصة المنقبات.
واستغربت الصحيفة في تعليقها على التقرير عدم تسليم تقارير الجهات الأمنية المتعلقة بالانتخابات الرئاسية إلى النيابة حتى الآن.
يذكر أن المرشح أحمد شفيق غادر مصر بعد الانتخابات على جناح السرعة وتحدثت معلومات أنه هرب من مصر في أعقاب معرفته بما يدور حوله.
وفي سياق انكشاف دور مرسي وتورطه في المخطط الأمريكي للمنطقة أكدت السفيرة الأمريكية لدى مصر (أن باترسون) أنها التقت مرسى منذ توليه الرئاسة حوالي ست أو سبع مرات و أن العلاقة معه جيدة جدا وأنها تثق بتعهداته وتصدقه تجاه التزامه بمعاهدة السلام مع إسرائيل والتي اكدها في أكثر من مناسبة زاعمة أنه فاز في الانتخابات بصورة شعبية وهي ستعمل معه كونه الفائز.
وقالت السفيرة الأمريكية في حوار مع صحيفة اليوم السابع المصرية إن ما يثير قلق الولايات المتحدة الأمريكية هي مسائل تتعلق بالتسامح الديني وحقوق المرأة والعلاقات مع إسرائيل وهى كلها ليست بالأمور الجديدة مستبعدة ان تؤثر نتائج الانتخابات الامريكية على العلاقات المصرية الأمريكية لأن السياسة الخارجية الأمريكية مدفوعة بشبكة من العلاقات والمصالح التي تشكل استراتيجية واضحة.



الصور لصحيفة الدستور المصرية

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:02 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO