منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مانشيني يعترف بالدخول في اتّصالات لتدريب موناكو

اعترف الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي اليوم الجمعة بدخوله في اتّصالات الموسم الماضي للرحيل عن بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم من أجل تدريب فريق موناكو. كانت صحيفة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2012, 10:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مانشيني يعترف بالدخول في اتّصالات لتدريب موناكو

مانشيني يعترف بالدخول في اتّصالات لتدريب موناكو




اعترف الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي اليوم الجمعة بدخوله في اتّصالات الموسم الماضي للرحيل عن بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم من أجل تدريب فريق موناكو.

كانت صحيفة "غارديان" البريطانية قد أشارت الخميس إلى أن مدرّب مانشستر سيتي كان قد توصّل بالفعل إلى اتّفاق لتدريب الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لمدّة خمسة أعوام.

لكن عقب فوزه بلقب الدوري الإنكليزي بنهاية الموسم، فضّل المدرّب البقاء في فريقه الحالي، موقّعاً في المقابل عقداً معهم لمدّة خمسة أعوام.

وقال المدرّب الإيطالي: "في العام الماضي كنت قريباً من الرحيل إلى سبعة أو ثمانية أندية، لكنني فضّلت البقاء لأنني عملت هنا بشكل جيد في الأعوام الثلاثة الأولى. حتى لو كان هناك مَن يعتقد أننا لم نقم بعمل جيد، فإننا أحرزنا ثلاثة ألقاب في عامين وأنا سعيد للغاية، إننا نعمل بشكل جيد".

وأضاف: "والآن أنا أعتقد أن الأعوام الثلاثة أو الأربعة المقبلة ستكون مهمّة جدّاً بالنسبة لنا، أعتقد أننا الآن مع فيران سوريانو (المدير التنفيذي الجديد) والتشيكي بيغيرستاين (المُعيّن في منصب مدير الكرة الأسبوع الماضي) يمكننا العمل بشكل جيد للغاية ، يمكننا أن نطوّر فريقنا".

واستمرّت المفاوضات بين موناكو ومانشيني على مدار ثلاثة أشهر، وانتهت بعد خسارة مانشستر سيتي صفر -1 أمام آرسنال، ليتأخّر الفريق بفارق ثماني نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدّر وقتها.

وردّاً على سؤال عما إذا كان قد شعر بالقلق على مستقبله، أجاب مانشيني: "لقد وقّعت عقداً للأعوام الخمسة المقبلة لأنني أؤمن بهذا الفريق، لأنني قادر على العمل مع أشخاص جادين مثل مالك النادي ورئيس مجلس إدارته، إنهم أناس جادون بحقّ ومن الرائع العمل معهم، من الصعب إيجاد أناس بهذا القدر من التفاهُم مع المدرّب وأنا سعيد بهذا الوضع".

وأوضح: "والآن أنا أعتقد أن لدينا وقتاً للتحسّن ولبناء فريق قوي".

وأشار مانشيني إلى أن الطقس في موناكو أكثر دفئاً وأفضل منه في مانشستر: "وكذلك هو في إيطاليا.. لكنني أعتقد أن المكان الأفضل في الوقت الحالي هو هنا. في الأعوام الخمسة المقبلة ، عملي ووظيفتي سيكونان هنا".





مانشيني يعترف بالدخول في اتّصالات لتدريب موناكو

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO