منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



5طرق لربح من الهاتف القديم

كل عدة اشهر تطل علينا شركات الهاتف الذكية بأجدد ما لديها ليبهرنا ويجعلنا نفكر انه لابد وأن نحصل على التكنولوجيا الجديدة, ويأتى السؤال كيف تواكب التكنولوجيا الجديدة وتشترى كل جديد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2012, 04:22 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول 5طرق لربح من الهاتف القديم

كل عدة اشهر تطل علينا شركات الهاتف الذكية بأجدد ما لديها ليبهرنا ويجعلنا نفكر انه لابد وأن نحصل على التكنولوجيا الجديدة, ويأتى السؤال كيف تواكب التكنولوجيا الجديدة وتشترى كل جديد فإن ملكت المال ماذا ستفعل فى الهاتف القديم؟ تعرف معنا على 5 طرق للربح من هاتفك القديم.






5طرق لربح من الهاتف القديم




1-"ebay" (إى باى):
بالطبع اول ما يخطر فى الذهن عن قول كلمة بيع هو موقع "ebay", يتميز الآن موقع "ebay" بإمكانية البيع المباشر دون الإضطرار إلى الإنتظار حتى تضع الهاتف فى المزاد وتختار افضل سعر, يمكنك الآن بيع الهاتف القديم إلى "ebay" مباشرة والحصول على المال مباشرة بعد إجابة ثلاث اسئلة عن حالة الهاتف ووصول الهاتف إليهم.

2- "Amazon"(أمازون):
موقع Amazon أيضاً من افضل المواقع الإلكترونية الجيدة فى مجال بيع الهاتف ولكنها تختلف عن "ebay" فى أن "Amazon" لا يختار اى شىء ليعرضه للبيع, كما ان أسعاره محددة ويقل سعره عن "ebay" قليلاً.ويمكنك من خلال "amazon" ان تبيع الهاتف بنفسك إلى احد الزبائن عن طريق ايقونة "بيع أشياءك" وبعدها يمكنك الحصول على المال بعد ان يقوم احد بشراء الهاتف.

3-"Gazelle" & "Nextworth"(جزيل ونيكست ورث):
يتميزى موقعى البيع هذين بأنهم متخصصين فى الهاتف المستعمل حتى وإن كان فى حالة سيئة, فهم يقومون بتصليحه لك, فهم يقبولو انواع الهاتف التى لن يقبلها "ebay"و"amazon", فمثلاً هم يقبلون الهاتف المكسور او الغير سليم تماماً,و يوفر (جزيل) إمكانية التبرع بسعر الهاتف, اما (نيكست ورث) فيوفر كروت هدايا بدلاً من المال لتشترى منهم, رغم انهم لا يدفعون الكثير إلا انهم سيقبلون ما لا تقبله المواقع الاخرى من جهاز غير صالح او هاتف مكسور وهكذا.

4-"craigslist"(كريجس ليست):
إن فشلت فى بيع الهاتف للمواقع السابقة يظل امامك موقع "كريجس ليست" لتحصل على بعض المال مقابل الهاتف الخاص بك,تعرف على الأسعر فى "قسم الهواتف" أسوء ما فى هذا الموقع انك تتولى وضع الصور بنفسك و تقابل العملاء بنفسك وتدعهم يتفحصوا الهاتف قبل شراءه ولكن مازالت امامك الفرصة لتبيع الهاتف.

5- التبرع:
لو لم تكن بحاجة للمال, تبرع به ربما احد سيفرح بما هو لا قيمة له امامك, وبرغم انك لن تحصل على مال و لكن ستشعر بشعور رائع جداّ


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:35 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team