منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



مواطن ينبه أمير الرياض بخطر شاحنات الوقود قبل الحادث بأسبوعين

السلامـ وعليكمـ ورحمه الله وبركاتـه سلطان المالكي- سبق- الرياض: نبّه المواطن فهد العنزي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لعدم وجود دوريات مرور في (طريق خريص)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-01-2012, 09:24 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول مواطن ينبه أمير الرياض بخطر شاحنات الوقود قبل الحادث بأسبوعين

السلامـ وعليكمـ ورحمه الله وبركاتـه



مواطن ينبه أمير الرياض بخطر شاحنات الوقود قبل الحادث بأسبوعين


سلطان المالكي- سبق- الرياض: نبّه المواطن فهد العنزي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لعدم وجود دوريات مرور في (طريق خريص) ما سهل استغلال سائقي شاحنات الغاز والماء والوقود للدخول في جميع الأوقات.

وقال المواطن في خطابٍ وجهه إلى الأمير سطام قبل أسبوعين تقريباً: إن الأمير وجّه بالسماح لشاحنات الغاز والماء والوقود بالدخول من خلال أوقات معينة, إلا أن عدم وجود دوريات المرور جعل السائقين يستغلون الوضع ويدخلون بجميع الشاحنات المصرح لها وغير المصرح.

وأضاف قائلاً في الخطاب الذي حصلت "سبق" على صورة منه: إنه اتصل أكثر من مرّة على 993 إلا أن الرقم كان دائماً مشغولاً، وبعد محاولات عديدة تم تسجيل بلاغ لديهم.

واشتكى المواطن من "عدم تطبيق توجيه أمير المنطقة, ما أدى إلى صعوبة التوجه لأعمالنا خلال وقت الذروة وأيضاً صعوبة وصول بقية سكان الرياض لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية"، بحسب ما ذكر في خطابه.

وختم المواطن خطابه قائلاً: "والله إن الهدف من إرسال هذه البرقية هو تطبيق كلام سمو الأمير نايف -رحمه الله- عندما قال (المواطن رجل الأمن الأول) وأنا أستشعر هذه الجملة بكل معانيها أيضاً لعدم ترك المجال لضعفاء النفوس لاستغلال مثل هذه الأمور".

وقال العنزي في اتصال هاتفي مع "سبق": إنه كان يتنبأ بوقوع حادثة, وذلك بسبب كثرة الشاحنات في جميع الأوقات خصوصاً أوقات الذروة، حيث يكون بعضها خطراً جداً مثل شاحنات الغاز والوقود، مشيراً إلى أنه من المفروض وجود سيارات المرور لتنظيم حركة السير, كون جميع الشاحنات بأنواعها تدخل مباشرة في الوقت الحالي.

وحمد العنزي ربه بأن حادثة الانفجار لم تقع يوم السبت -حسب كلامه- وإلا كان هو أول الضحايا، كونه يذهب يومياً من الطريق الذي وقع فيه الحادثة, مؤكداً أن المنطقة حيوية وفيها مستشفى، وأن مرور الشاحنات دون تنظيم يشكل خطراً على قائدي السيارات أو السكان.

وحول حادثة الانفجار وردة فعله عند سماعه دويه قال لـ "سبق" إن الصوت كان قوياً واهتزت معه الشبابيك وكل من في البيت استيقظوا من نومهم, فيما ذهب هو مباشرة لمكان الحادثة, كونه قريباً من منزله, مؤكداً أنه كان من أول 10 أشخاص حضروا للموقع, كاشفاً عن بشاعة المنظر وقوة الحادثة, وذكر أن الشباب ساعدوا رجال الأمن والدفاع المدني, فيما تكفل البعض بتقديم الماء البارد لهم.



المصدر [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:41 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO