منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

إل جي وغوغل تطلقان نيكزس 4 في 13 الجاري

أثمر التعاون القائم بين شركة إل جي إلكترونيكس وشركة غوغل عن ولادة نيكزس4، الهاتف الذكي الأحدث من سلسلة نيكزس من غوغل. وتعلن الشركتان عن توفر الجهاز المنتظر في أسواق مختارة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-01-2012, 01:12 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول إل جي وغوغل تطلقان نيكزس 4 في 13 الجاري

إل جي وغوغل تطلقان نيكزس 4 في 13 الجاري




أثمر التعاون القائم بين شركة إل جي إلكترونيكس وشركة غوغل عن ولادة نيكزس4، الهاتف الذكي الأحدث من سلسلة نيكزس من غوغل. وتعلن الشركتان عن توفر الجهاز المنتظر في أسواق مختارة اعتباراً من 13 نوفمبر الحالي.

ويجمع نيكزس 4 أكثر العتاد تقدماً من شركة إل جي مع أحدث وأسلس نظام تشغيل؛ أندرويد 4.2 من غوغل وما يتضمنه من تطبيقات مهمة، وبذلك فإن نيكزس 4 يجمع الأفضل ما بين عالمي العتاد والبرمجيات ويضعه بنعومة في راحة يدك.

وقال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة: "تعتز شركة إل جي إلكترونيكس بالدور الذي تؤديه في تصنيع أحدث هواتف سلسلة نيكزس"، وأضاف: "لا شك أن المستخدمين سيشعرون بسعادة غامرة ناتجة عن التوازن المدروس ما بين التصميم الرائع والأداء الفائق لهذا الجهاز الذي يعتمد أحدث جيل من نظام التشغيل أندرويد".

وقال أندي روبن، نائب أول للرئيس للأجهزة والهواتف النقالة والمحتويات الرقمية في غوغل: "هذه هي المرة الأولى التي نتعاون فيها مع إل جي لتصنيع جهاز نيكزس"، وأضاف: "تمكنت إل جي من حشد عدد غير مسبوق من الكفاءات الفنية لإنجاز هذا المشروع، فكانت النتيجة جهازاً ذكياً وغنياً بالمزايا والمواصفات، يجعلك تشعر بالاعتزاز وأنت تحمله بيدك، ويتجاوب مع احتياجاتك بسرعة مميزة".

التقط أجمل لحظاتك

يمتاز نيكزس 4 بكاميرا ذات أداء عال وكثافة 8 ميغابكسل تلتقط صوراً مدهشة، وتمكنك من التقاط جميع تفاصيل الأجواء والبيئة من حولك، من الأعلى والأسفل ومن كل الجوانب حولك، إنها متفردة عن أي كاميرا شاهدتها من قبل، وباستخدام نيكزس 4 تستطيع التقاط الصور في كل الاتجاهات، وستفاجئك هذه الصور بجمالها وروعتها وقدرتها على جعلك في المسار الصحيح للمشهد.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team