منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مقالة بعنوان "شخص يدعي أنجين أكيوريك "

المقالة التي ترجمت ل 10 لغات بقلم (أيتوج يوكسل) بعنوان "شخص يدعي أنجين أكيوريك " هذا الجزء من المحتوى مخفيأنك لن تجده خارجاً من إحدى النوادى الليلية، يلعب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-01-2012, 09:07 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مقالة بعنوان "شخص يدعي أنجين أكيوريك "

المقالة التي ترجمت ل 10 لغات بقلم (أيتوج يوكسل)
بعنوان "شخص يدعي أنجين أكيوريك "

مقالة بعنوان "شخص يدعي أنجين أكيوريك "



هذا الجزء من المحتوى مخفيأنك لن تجده خارجاً من إحدى النوادى الليلية، يلعب لعبة الإختفاء من الكاميرات، لن تراه فى المجلات الخاصة بالإشاعات؛ مع حبيبة جديدة كل شهر، وهو ليس ضيف الأسبوع فى البرامج الحوارية واحداً تلو الآخر، أنه لا يقوم بعقد المقابلات أو يقوم بالإعلانات التجارية.. لا تظهر صورته على أغلفة المجلات اللامعة، ولا يظهر فى الحفلات الأنيقة الفاخرة والجذابة ليحصل على تمثال صغير يسير به ملوحا برأسه بعلامات الانتصار.
وعلى الرغم من ذلك، فإنه من أكثر الممثلين موهبة اليوم مع قدر كافى من السحر والجاذبية والأناقة الكافية لسرقة قلوب وعقول النساء، بصرف النظر عن الدور الذى يقوم بتأديته، فإنه يصبح هذه الشخصية مرتدياً إياها كجلده الثانى، إنه يجعلنا نصدق إنه فعلا هذه الشخصية، لا تنظروا إلى العلاقة بينه وبين بيرين سات والتى روج لها الإعلام، هذا الشخص " أنجين اكيوريك" هو السبب الرئيسى والأهم لمتابعة معظمنا لمسلسل " ما هو ذنب فاطمة جول؟"
إنه لا يملك شخصية عامة، إنه لا يعلن عندما يكون فى الأماكن العامة " لقد وصلت" أو " أنظروا إلى..ها أنا ذا.". إنه يظل بعيداً عن مكائد التسويق والدعاية لهذه المهنة، إنه يرغب فقط فى أن يكون التركيز على تمثيله، و أن يكون تمثيله هو سبب إنجذاب الجمهور له..
ولكن مع الأسف الناس فى هذا المجال والعديد من المعجبين يريدون من فنانيهم أن يكونوا ظاهرين، ويتم تسليط الأضواء عليهم وتسويق أنفسهم طوال الوقت، معتقدين بذلك أن ذلك ما يجب أن يكون عليه الفنان لإثبات قيمته..
ومع الأسف يجب علىّ كمحرر أخذ على عاتقه أن يشير برأيه المتواضع إلى الأشخاص ذوات الموهبة المثيرة للإعجاب فى هذا البلد، حتى يتم الاعتراف بقيمتها.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:29 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team