منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

وزارة الداخلية المصرية توافق رسميا على نهائي بالجمهور

تلقت إدارة النادي الأهلي موافقة رسمية من وزارة الداخلية بإقامة مباراة الفريق المرتقبة أمام الترحي التونسي، يوم 4 نوفمبر المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا، باستاد برج العرب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-26-2012, 03:52 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول وزارة الداخلية المصرية توافق رسميا على نهائي بالجمهور

تلقت إدارة النادي الأهلي موافقة رسمية من وزارة الداخلية بإقامة مباراة الفريق المرتقبة أمام الترحي التونسي، يوم 4 نوفمبر المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا، باستاد برج العرب بالإسكندرية، كما وافقت الداخلية على حضور الجمهور مباراة الترجي المرتقبة، لتكون أول مباراة يحضرها جمهور للأهلي بعد أحداث بورسعيد الشهيرة.
و علمت “الاتحاد” أن العدد الذي وافقت الداخلية على حضوره هو 30 ألف مشجع، لكنها لم تحسم الأمر بشكل رسمي انتظاراً لتقارير الأمن العام. وبذل العامري فاروى وزير الرياضة جهوداً مكثفة من أجل إقامة اللقاء بحضور الجمهور، حيث أجرى اتصالات مع عدة جهات أبرزها وزارة الداخلية والقوات المسلحة والنادي الأهلي. وخاطب الأهلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإرسال الموافقة الأمنية على إقامة اللقاء بجمهور قبل المهلة التي حددها “الكاف” للحصول على تلك الموافقة وانتهت صباح أمس.
من ناحية أخرى، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، تعيين الحكم الجزائري جمال حيمودي، لإدارة مباراة الذهاب التي تجمع الأهلي والترجي، بملعب “برج العرب”، فيما تقرر إسناد مهمة إدارة لقاء الإياب المقرر إقامته بملعب “رادس”، يوم 17 من الشهر ذاته، للحكم المغربي بوشعيب الأحرش.


من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن ناديه لن يعترض على قرار الاتحاد الأفريقي “كاف” بتكليف الثنائي الجزائري جمال حيمودي والمغربي الأحرش بو شعيب لإدارة لقائي نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة وتونس، مشيراً إلى أن فريقه سيركز على تقديم مستوى قوى والخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، تريحه في مباراة العودة .
وقال عبد الحفيظ أتمنى أن تحضر الجماهير مباراة الأهلي باستاد برج العرب لتحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية، ولتكون بداية مبشرة لعودة الدوري، وأثنى مدير الكرة بالأهلي على الأداء الذي قدمه فريقه في مباراته الودية أمام سبورت أكاديمي والتي انتهت برباعية نظيفة، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمباراة الذهاب، مؤكداً أنها مواجهة مهمة لتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة مع فريقه.


https://www.alittihad.ae/details.php?id=103168&y=2012




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:47 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team