منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > شروحات للمشرفين

رسالة للنائب الأول لرئيس الجمهورية

يقول الله تعالي ( يأيها الذين آمنوا أتقوا الله وقولوا قولأ سديدأ* يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزأ عظيمأ ) الأخ علي عثمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2012, 01:10 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول رسالة للنائب الأول لرئيس الجمهورية

يقول الله تعالي ( يأيها الذين آمنوا أتقوا الله وقولوا قولأ سديدأ* يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزأ عظيمأ ) الأخ علي عثمان النائب الأول لرئيس الجمهورية. نصيحة نقولها لكم ونعلم بأن من يقول الحق عندكم يقتل ويحارب ولكن تذكروا قدرة الله عليكم وقولوا القول السديد وأنت مسؤلون عنا أمام الله وهذه أسرائيل تغير علينا متي ما أرادت وتقتل فينا وأنت يانائب الرئيس بدل أن تدعونا للقنوت وأتباع هدي النبي صلي الله عليه وسلم تتبجح علينا وتقول أن البشير سيظل قائدأ للأمة ونحن نأكد لك بأننا منحنا أصواتنا للبشير وللمؤتمر الوطني وندعوا الله له أن يحكم فينا بشرع الله والعدل وبكل أسف يزداد الظلم يومأ بعد يوم وأسرائيل تقتل فينا والغلاء يطحننا فإن ردك علي أسرائيل وعلي الظلم نحن نؤيد ونبارك عمر البشير قائدأ ولكن لانعفي حقنا ونخلصه عند الله يوم القيامة.(يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم ) أخي أحكمونا بالعدل وأحمونا من اليهود وأتبعوا فيها هدي النبي صلي الله عليه وسلم حتي نعفوا عنكم عند الله. والمثل بقول البوجعوا رأسوا ما بربطوا له كراعه. هاتف 00249122873276

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO