منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



نيسان بـاترول "بـطل الدروب" تحقق أعلى المبيعات في منطقة الخليج

نيسان باترول تحقق أعلى المبيعات في منطقة الخليج دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2012: حققت نيسان باترول أعلى مبيعات لها خلال فترة ربع عام حتى الآن في أسواق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2012, 06:42 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول نيسان بـاترول "بـطل الدروب" تحقق أعلى المبيعات في منطقة الخليج

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



نيسان باترول تحقق أعلى المبيعات في منطقة الخليج


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2012: حققت نيسان باترول أعلى مبيعات لها خلال فترة ربع عام حتى الآن في أسواق منطقة الخليج*، حيث بيع منها اكثر من 3500 مركبة بين شهري يوليو وسبتمبر 2012. وشهد شهر أغسطس مبيعات قياسية بلغت مايقارب 1500 مركبة.


وبنسبة زيادة بلغت 89%، يمثل نمو مبيعات نيسان باترول ضعف نسبة نمو فئة السيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستعمالات. كما ارتفعت الحصة السوقية لنيسان باترول بنسبة 33% لتبلغ 20% من حجم هذه الفئة من المركبات هذا العام.


ويعود سبب النمو البارز في الطلب على مركبات فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات إلى تفضيل العملاء في المنطقة لهذه الفئة من السيارات، بالاضافة طبعاً إلى مزايا نيسان باترول الجديدة ومزجها المتميز بين مستويات الفخامة المتقدمة والتقنية العالية.


وقد خضعت المركبة لعمليات التطوير الهندسية لأكثر من 60 عاماً، وتمثل حالياً الموديل الرئيسي في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من نيسان، كما أنها تتمتع بتراث غني وشعبية منقطعة النظير في الشرق الأوسط حيث تواجدت في المنطقة منذ خمسينيات القرن الماضي. ومن البديهي القول أنه بالنسبة للكثيرين من مُلاك المركبة في الشرق الأوسط، تعتبرنيسان باترول المركبة التي كبروا معها لتصبح جزءاً لايتجزأ من التراث الاجتماعي والثقافي لمنطقة شبه الجزيرة العربية.


وقال سمير شرفان، مدير عام المبيعات والتسويق في شركة نيسان الشرق الأوسط: "جاءت هذه النتائج القياسية كنتيجة مباشرة للتفوق الجمالي والتقني في نيسان باترول وفي فئة من فئات السيارات التي تعتبر شديدة التنافسية. ومع مزاياها التقنية الفريدة التي تشمل نظام التحكم بحركة الهيكل بالدفع الرباعي ونظام شاشة الرؤية الشاملة والمحرك ثماني الأسطوانات سعة 5.6 لتر ذو الفعالية في استهلاك الوقود، نحن واثقون من أن المركبة الأولى في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات بمنطقة الشرق الأوسط ستبقى مثيرة بالنسبة لعملائنا وستفوق توقعاتهم".


وقم دُشن الجيل الجديد الحالي من نيسان باترول عام 2010. ويعود النجاح الذي تحقق إلى مهمة نيسان المتمثلة في انتاج أفضل سيارة باترول يمكن تصنيعها للتغلب على المنافسين. وقام مهندسو نيسان في البداية بتجربة 200 نموذج في مواقع الاختبارات في اليابان قبل ارسال تلك النماذج إلى الشرق الأوسط حيث أُخضعت لأقسى التحديات التي يمكن تخيلها والتي شملت تجارب في الصحراء والمناطق الصخرية والطرقات السريعة في المنطقة. كما جرى تنفيذ برنامج اضافي من التجارب في المناطق الصحراوية الصعبة على الحدود بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وكان الهدف من تلك التجارب تحقيق أعلى درجات الكمال في الأداء والمتانة قبل تدشين نيسان باترول في عام 2010.


الجدير بالذكر أن باترول يتوفر بدرجتين: (SE) و(LE)، مع قائمة طويلة من التجهيزات في كل درجة لتلبية متطلبات العملاء. وتشمل درجة (LE) نسخة المحرك ثماني الأسطوانات سعة 5.6 لتر (VK56VD) قوة 400 حصان/560 نيوتن متر مع نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL)ونظام حقن الوقود المباشر (DIG)، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات بتقنية نقل الحركة بالنمط اليدوي. أما درجة (SE) فتقدم نفس المحرك ثماني الأسطوانات سعة 5.6 لتر ولكن بميزة تنافسية من خلال توليفة المحرك بقوة 317 حصاناً وامكانية اختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي بخمس سرعات أو ناقل الحركة اليدوي بست سرعات.


وتتوفر نيسان باترول حالياً بقيمة مثلى حيث يبدأ السعر بأقل من 190,000 درهم.


ويمكن للعملاء الحصول على المزيد من التفاصيل حول نيسان باترول الجديدة في الموقع الالكتروني الخاص: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



*أسواق دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء السعودية*




،،منقول،،
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:28 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team