منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مدرب جنوب أفريقيا إيجسوند: القرعة جيدة

مدرب جنوب أفريقيا إيجسوند: القرعة جيدة بدا المدربون راضون عن قرعة كأس أفريقيا للأمم التي سحبت يوم الأربعاء، حيث ترى الدولة المضيفة جنوب أفريقيا المغرب كأقوى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2012, 04:42 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مدرب جنوب أفريقيا إيجسوند: القرعة جيدة

مدرب جنوب أفريقيا إيجسوند: القرعة جيدة


مدرب جنوب أفريقيا إيجسوند: القرعة جيدة


بدا المدربون راضون عن قرعة كأس أفريقيا للأمم التي سحبت يوم الأربعاء، حيث ترى الدولة المضيفة جنوب أفريقيا المغرب كأقوى منافسيها فيما وقعت كوت ديفوار مع تونس والمغرب في مجموعة الموت.

وقال مدرب جنوب أفريقيا جوردون إيجسوند "كل الفرق قوية وأعتقد أن القرعة جيدة بالنسبة لنا. كانت الورقة الأخيرة مثيرة لأنها كانت نيجيريا أو أنجولا" معبرا عن ارتياحه لأن من بين الدولتين المتبقيتين وقعت أنجولا في المجموعة A بجانب الدولة المضيفة فيما ذهبت نيجيريا للمجموعة C مع زامبيا في القرعة التي أجريت بقاعة تشيف ألبرت لوتولي بمركز المؤتمرات الدولي بدربان.

إيجسوند عبر عن قلقه من المغرب قائلا "أعتقد أن المغرب من الفرق العملاقة في أفريقيا".

مدرب المغرب رشيد الطاوسي بدا سعيدا بأن فريقه ابتعد عن الفرق المرشحة للقب لكنه بدا حذرا من بقية المتنافسين وقال "مجموعتنا جيدة. هي قوية لأنها تضم جنوب أفريقيا المضيفة والتي ستحظى بدعم جماهيري".


نيجيريا ستلاقي بوركينا فاسو في مباراتها الأولى وقال مدربها ستيفن كيشي "هم فريق جيد جدا. هناك مهارات في كل فريق لذا فمهمتنا هي إيجاد الخطة المناسبة لكل فريق. بالتأكيد زامبيا حامل اللقب فريق ممتاز أيضا وكذلك إثيوبيا".

كوت ديفوار سيكون عليها التفوق على تونس والجزائر وتوجو للفوز بالمجموعة، وقال مدربها صبري لموشي "لا شك أنها المجموعة الأصعب". لكنه ظل واثقا بالرغم من فوز فريقه بالكأس مرة واحدة من قبل عام 1992 وقال "كوت ديفوار مرشحة للقب. كنا المرشحين قبل القرعة ونحن لازلنا كذلك بعدها. سيكون علينا إثبات ذلك في الملعب".

حامل اللقب زامبيا التي رفعت الكأس ضد كل التكهنات هذا العام سيكون عليها إثبات قوتها مرة أخرى بحسب مدربها هيرفيه رينار الذي قال "نحن واثقون. جئنا هنا لنكتب التاريخ. فعلناها في 2012 ولم يتوقع أحد أن تفوز زامبيا. كنا فريقا صغيرا لكننا ذهبنا بعيدا. سافرنا لجنوب أفريقيا كثيرا لنتدرب لذا نشعر وكأننا في بلدنا هنا".


CAF



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:45 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team