منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



سيدتى_بيرين سات تستعدّ لـ"الانتقام"

هذا الجزء من المحتوى مخفي قرّرت النّجمة التركيّة "بيرين سات" الشهيرة عربيّاً بدور "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع"، وفاطمة في مسلسل "فاطمة"، أن تتحدّى نفسها وقدراتها كممثلة، والخروج من دائرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2012, 12:30 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول سيدتى_بيرين سات تستعدّ لـ"الانتقام"

هذا الجزء من المحتوى مخفيسيدتى_بيرين سات تستعدّ لـ"الانتقام"
قرّرت النّجمة التركيّة "بيرين سات" الشهيرة عربيّاً بدور "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع"، وفاطمة في مسلسل "فاطمة"، أن تتحدّى نفسها وقدراتها كممثلة، والخروج من دائرة الأدوار الرومانسيّة إلى دور بوليسيّ شيّق ومثير، وسط سلسلة من الأحداث الدامية المتسارعة، في المسلسل الجديد "الانتقام"، وهو النّسخة التركيّة من مسلسل "revenge" الأمريكيّ.
ومن المقرّر أن يبدأ تصوير العمل وعرضه في مدينة اسطنبول، في المنازل الواقعة على نهر البوسفور، في شهر كانون الثاني/يناير المقبل، حيث سيتمّ تصوير 22 حلقة لموسمه الأوّل، فإذا حقّق نسبة مشاهدة عالية استمرّ لموسم ثانٍ وثالثٍ.
واستعداداً لدورها، بدأت بيرين وشركة إنتاجها بالبحث عن مدرّب "كونغ فو" من الطراز الأوّل، لتتعلّم بيرين على يديه فنون الدّفاع عن النّفس، على غرار ما فعلت بطلة النّسخة الأمريكيّة الأصليّة الشقراء إيميلي فانكامب، لأنّها تتعرّض للخطر، خلال رحلة انتقامها. وقد سبق بيرين إلى هذه الخطوة كيفانش تاتليتوغ، صديقها وشريكها ببطولة مسلسلها السّابق "العشق الممنوع"، الذي تعلّم الملاكمة لأجل مسلسله الجديد الحالي (شمال جنوب) الذي سيُعرض قريباً على قناة دبي.
وبيرين في مسلسلها الجديد "الانتقام" تقوم بتقديم دور جريء ورياضيّ وبوليسيّ غير عاديّ، فهل سيتقبّلها جمهورها فيه ويُقبل على مشاهدة مسلسلها بنسبة عالية أم سيخذلها، كما حدث مؤخّراً مع صديقتها هازال كايا التي قدّمت دوراً كلاسيكيّاً لم يُحبّه جمهورها، ففشل وجودها في إنقاذ المسلسل الذي سيتوقّف قريباً جدّاً في تركيا؟ المؤكّد أنّ جمهور بيرين العربيّ ينتظرها بشوق وشغف كبيرين من الآن.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO