منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



مجزرة راح ضحيتها 5 أفراد في تبسة

تمكن ليلة أول أمس الثلاثاء. عناصر الشرطة القضائية ببئر مقدم في ولاية تبسة، من توقيف المشتبه فيه في تنفيذ مجزرة راح ضحيتها 5 أفراد من عائلة "صخري"، كما انفردت بذلك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-24-2012, 01:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مجزرة راح ضحيتها 5 أفراد في تبسة

تمكن ليلة أول أمس الثلاثاء. عناصر الشرطة القضائية ببئر مقدم في ولاية تبسة، من توقيف المشتبه فيه في تنفيذ مجزرة راح ضحيتها 5 أفراد من عائلة "صخري"، كما انفردت بذلك "الشروق اليومي" في عدد أمس.
توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 30 سنة تقريبا، والذي تربطه صلة قرابة بالعائلة برفقة 7 آخرين . أكد بأن الفعل إجرامي، خلافا لما تردد من أن الوفاة ناجمة عن تسرب للغاز. وكان الجاني يتردد بكثرة على منزل الضحايا لأسباب تجري التحقيقات بشأنها، حيث دخل البيت وقام باستعمال مادة مخدرة دسها لأفراد الأسرة تجنبا لأي مقاومة محتملة أو صياح قد يكشف تواجده في البيت، وبعد تأكده من إغمائهم جميعا قام باستعمال مطرقة لقتل الضحايا الخمس، مستهدفا منطقة القفا ليغادر المكان في صمت دون أن يشعر به أحد.
وقد قام بإخفاء المطرقة في علبة "كارتون" وغيّر قميصه الذي كانت عليه أثار الدم، وبعد أسبوع تقريبا تفطن أحد الجيران لغياب أفراد الأسرة عن الدخول والخروج، أين اقترب من المنزل ليتم اكتشاف الكارثة الكبرى، وهي إبادة أفراد الأسرة بأكملهم ويتعلق الامر بالأب صخري أمحمد والزوجتين "ج .م" 47 "س.خ" 43 سنة والبنتين رجاء 4 سنوات وهاجر سنة واحدة، وقد تم إشعار الجهات المعنية التي تنقلت الى منزل الضحايا، حيث لم يعثر على أي كسر على مستوى الأبواب أو النوافذ، مما يؤكد أن الجاني أو الجناة دخلوا المنزل بطريقة عادية وكانت جثث الضحايا ملقاة على الأرض ولا اثر للدم عدا الدود الذي نخر أجساد الضحايا خاصة على مستوى الرأس والأماكن الرخوة مع انبعاث روائح كريهة.
وقد تم نقلهم بواسطة سيارتي إسعاف إلى مستشفى الشريعة، ثم إلى مستشفى عالية صالح بتبسة أين تبين بعد عملية التشريح أن الفعل إجرامي، لتباشر مصالح الشرطة تحت الإشراف المباشر لرئيس الأمن الولائي العميد الأول داوود محند الشريف، حيث تم التوصل في أقل من 4 ساعات من توقيف المتهم الرئيسي بناء على معطيات سابقة واستدلالات مادية، وبعد توقيف المتهم وهو على علاقة قرابة قبلية مع الضحية الأب تم توقيف 7 أشخاص آخرين يكون المتهم الرئيسي قد ذكرهم بطريقة مباشرة أو إيحائية، لكن التحقيقات إلى غاية مساء أمس، لم تتسرب منها معلومات حول علاقة الموقوفين الـ7 بالجرم الذي يحمل في خباياه عدة أسرار كبيرة، التحقيقات الأمنية والقضائية كفيلة بكشفها والوصول إليها.
والى غاية تقديم المتهمين أمام الجهات القضائية، فإن الشارع التبسي يبقى ينتظر معرفة الخلفيات الحقيقية من وراء إبادة عائلة بأكملها من 5 أفراد، مع احتمال أن إحدى الزوجات حامل في بداية أشهرها الأولى.



استغفرك ربي في الايام هذي وادعوك ان تجعل خاتمتنا مبشرة بالجنة واسترنا دنيا واخرة

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:53 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO