منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



مقالة " إلى دعاة الإنسانية . . !!!!.."

" الى دعاة الانسانية . . . . " بقلمي / المخلص 2008 . . . سمعت أحد الأصوات من عمق جراح سورية الشقيقة التي تعيش تكالبا عليها سواء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-24-2012, 03:21 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مقالة " إلى دعاة الإنسانية . . !!!!.."

" الى دعاة الانسانية . . . . "
بقلمي / المخلص 2008 . . .

سمعت أحد الأصوات من عمق جراح سورية الشقيقة التي تعيش تكالبا عليها سواء من طرف المعارضة او النظام او التكالب الغربي عليها سمعت من بين هته الأصوات كلاما عن " الانسانية " حيث اعتبر ان الامر الذي يحدث بسورية " لايطاق " وان التدخل العسكري اصبح اكثر من ضرورة بل يلح على الامر وهذا من باب " الانسانية " ومن اجل وقف حمام الدم الذي تقترفه يد بشار الاسد على حد وصفه هو ذلك الشخص صاحب هذا النداء هو من متهم بصفة مباشرة بانه من خطط لهذا الربيع والذي يسمى ويلقب بــ " عراب " الربيع العربي ومحاربة الانظمة اليكتاتورية الصهيوني المدافع عن الصهيونية الفيلسوف الفرنسي ذو الاصول اليهودية بيرنار ليفي . . .
لذلك أردت تذكيره واوجه له رسالة والى من يقف في صفه سواء يهود او عرب او من اعلام مدسوس بالسم القاتل والمفرق للشعوب . . . وأقول لهم اين كلامكم هذا عن الانسانية يوم الحرب العشواء على قطاع غزة المحاسر لحد اليوم . . . ؟؟ اين يوم كانت تقترف الصهيونية المتغطرسة ابشع الجرائم في فلسطين منذ عهد بلفور المشؤوم . . .؟؟ لما لم تحركوا ساكنا ؟؟ لما لم تطالبوا بتدخل عسكري في فلسطين المحتلة ؟؟ لما لم تفرضوا حظرا جويا على الصهيونية وتمنعوا عنها السلاح ؟؟ لما لم تستطيعوا حتى توجيه رسالة ادانة او مجرد استنكار او تأسف ؟؟ لما لم تقوموا حتى بتمرير بيان في مجلس الامن يدين اسرائيل ويصف حكامها بانهم مجرمون حرب ؟؟ ام ان الفرق بين الفلسطنيين والسوريين ان السوريين انسانيون بشر والفلسطنييون ليسوا كذلك ؟؟
اين كانت انسانيتكم وقتها ؟؟ لما تحركت اليوم بفعل هذا الربيع الاسود المدسوس بكل الشرور هذا الربيع الذي خبثه وضره اكثر من نفعه . . . ؟؟ السؤال مفتوح للجميع للاجابة عليه وتقديم الادلة على هته المقارنة بانها العكس . . .
والسلام خير ختام . . .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:13 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO