منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

عطل بأمازون يؤدي لتعطل مواقع كثيرة

تعرضت العديد من الخدمات والمواقع التي تستضيفها شركة أمازون الأميركية إلى التوقف عن العمل نتيجة انقطاع في خدمات أمازون السحابية. ومن بين المواقع والخدمات التي تعرضت للتوقف Reddit و Flipboard

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-23-2012, 12:30 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول عطل بأمازون يؤدي لتعطل مواقع كثيرة

عطل بأمازون يؤدي لتعطل مواقع كثيرة



تعرضت العديد من الخدمات والمواقع التي تستضيفها شركة أمازون الأميركية إلى التوقف عن العمل نتيجة انقطاع في خدمات أمازون السحابية.

ومن بين المواقع والخدمات التي تعرضت للتوقف Reddit و Flipboard و Pitchfork و Minecraft وغيرها، أما الخدمات التي تأثرت بهذا الانقطاع فهي Skitch وCoursera وGithub وAirbnb. ولا تزال بعض هذه المواقع والخدمات تعاني من التوقف مع عودة موقعي Netflix وInstagram إلى العمل بشكل طبيعي.

وقال موقع Pitchfork في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر إن الموقع يعاني من مشاكل في الخادم ترجع إلى انقطاع الخدمة من أمازون مما تسبب في مشاكل مؤقتة يعمل الموقع على البحث عن حل لها.

يُشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تتعرض فيها أمازون والمواقع والخدمات التي تستضيفها إلى الانقطاع. إذ تعرضت خدمة أمازون السحابية في شهر يونيو/حزيران الماضي إلى الانقطاع الذي أدى بدروه إلى توقف مواقع كـNetflix وإنستاجرام عن العمل.

وأظهرت لوحة الفحص عمل الخدمات في أمازون وجود مشاكل في مرافق الشركة في ولاية فيرجينيا الشمالية الواقعة في الولايات المتحدة الأميركية، وهي المشاكل نفسها التي كانت السبب في الانقطاع السابق في يونيو/حزيران الماضي.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:22 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO