منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

قطر ترغب باستضافة تجارب فورمولا وان

كشف رئيس الاتّحاد القطري للسيارات والدرّاجات النارية ومدير حلبة "لوسيل" ناصر العطية أنّ قطر تنتظر بتفاؤل موافقة الاتّحاد الدولي على طلبها لاستضافة تجارب سباقات الفورمولا وان، أملاً في الانتقال مستقبلاً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-22-2012, 11:23 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول قطر ترغب باستضافة تجارب فورمولا وان

قطر ترغب باستضافة تجارب فورمولا وان





كشف رئيس الاتّحاد القطري للسيارات والدرّاجات النارية ومدير حلبة "لوسيل" ناصر العطية أنّ قطر تنتظر بتفاؤل موافقة الاتّحاد الدولي على طلبها لاستضافة تجارب سباقات الفورمولا وان، أملاً في الانتقال مستقبلاً إلى مرحلة استضافة السباقات.

وقال العطية في اتّصال هاتفي مع وكالة "فرانس برس" اليوم الأحد: "ننتظر بإيجابية موافقة الاتّحاد الدولي على طلبنا باستضافة تجارب بطولة العالم للفورمولا وان".

وتابع: "حضر وفد من الاتّحاد الدولي إلى الدوحة (قبل يومين) وتفقّد حلبة لوسيل ومنشآتها وكانت انطباعات أعضائه إيجابية، خصوصاً بعد أن أجرينا التعديلات اللازمة على الحلبة".

وعن المهلة المتوقّعة لصدور الموافقة قال العطية، الذي يشغل أيضاً منصب نائب رئيس الاتّحاد الدولي برئاسة الفرنسي جان تود: "أعتقد أنّنا قد نحصل على الرخصة في اجتماعات الجمعية العمومية في كانون الأوّل/ديسمبر المُقبل، وبعدها سنستعدّ لاستضافة التجارب قبل انطلاق موسم الفورمولا في 2013".

وعن المرحلة المُقبلة في حال كان القرار إيجابياً قال: "الأمر الآن يتعلّق بالتجارب التي سنستفيد منها كثيراً من الناحية التسويقية"، مضيفاً: "في حال حصولنا على الرخصة فإنّ قطر ستسعى بالتأكيد إلى استضافة سباقات الفورمولا وان في المستقبل، فنحن نسعى الآن ليكون كلّ شيء جاهزاً للتفاوض فيما بعد، إذا ما أردنا أن نكون جزءاً من بطولة العالم للفورمولا".

وختم بالقول: "الفكرة واردة لدينا والطموح كبير لاستضافة الفورمولا وان في المستقبل".

وتحتضن قطر على حلبة "لوسيل" إحدى جولات بطولة العالم للدرّاجات النارية منذ عام 2004.

وكان عام 2004 بالتحديد موعداً لاحتضان منطقة الشرق الأوسط أوّل سباق ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان وذلك على حلبة البحرين الدولية في منطقة (صخير)، كما انضمّت العاصمة الإماراتية أبو ظبي إلى المدن التي تستضيف سباقات للفورمولا وان بدءاً من تشرين الثاني/نوفمبر 2009.

والعطية كان يتحدّث من ماليزيا، حيث أقيم سباق جائزة ماليزيا الكبرى للدرّاجات النارية على حلبة سبيانغ، وشهد صعوداً لأحد درّاجي الفريق القطري إلى منصّة التتويج للمرّة الأولى في تاريخ هذه الرياضة.

فقد أحرز الأسترالي أنطوني ويست، الذي يمثّل الفريق مع الإسبانية إلينا راسيل، المركز الثاني في فئة موتو 2 بفارق بسيط جدّاً بلغ 0.710 ثانية خلف أليكس دي أنجليس من سان مارينو.




قطر ترغب باستضافة تجارب فورمولا وان

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:23 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team