منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

نجوم باب سويقة يثأرون من مازيمبي ويصعدون إلى النهائي

حقق فريق الترجي التونسي فوزاً غالياً على نظيره مازيمبي الكونغولي على ملعب رادس بهدف مقابل لاشيء، في لقاء إياب نصف النهائي الأفريقي. وكان الترجي في حاجة إلى الفوز بأي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-21-2012, 02:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول نجوم باب سويقة يثأرون من مازيمبي ويصعدون إلى النهائي

حقق فريق الترجي التونسي فوزاً غالياً على نظيره مازيمبي الكونغولي على ملعب رادس بهدف مقابل لاشيء، في لقاء إياب نصف النهائي الأفريقي.


وكان الترجي في حاجة إلى الفوز بأي نتيجة مساء اليوم، لتخطي عقبة الضيوف الكونغوليين، والصعود غلى نهائي دوري ابطال افريقيا، بعد تعادله سلبياً مع مازيمبي على ارضه ووسط جمهوره.

وشهد الشوط الأول تألق كبير وضغط هجومي متواصل من نجوم فريق باب سويقة، وساعدت عودة اللاعب المتميز يوسف المساكني ــ صاحب اللمسات السحرية ــ بعد غيابه عن لقاء الذهاب في ترجيح كفة الترجي.

واحرز هدف صعود الترجي إلى نهائي الشمبيونزليج الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي اللاعب محمد بن منصور في الدقيقة 70، بعد تسديدة "هوائية"، مستغلاً تقدم الحارس الكونغولي.

وثأر بطل الدوري التونسي الموسم المنقضي من غريم اليوم مازيمبي الكونغولي، ونجح في تعويض فشله في التتويج بلقب البطولة لعام 2010، بعد خسارته الفادحة من الفريق الكونغولي 6/1 بمجموع المباراتين.

ونجح الحكم السنغالي بادرا دياتا في إدارة المباراة على الوجه الصحيح، رغم الجو الجماهيري المشحون، وصافرات الاستهجان على بعض قرارته في الجزء الأخير من المباراة.

وينتظر الترجي الفائز من مباراة الأهلي وصن شاين غداً الأحد، لملاقاته في نهائي البطولة، وان كان المارد الأحمر الأقرب لمواجهة الفريق التونسي بعد تحقيقه تعادلاً ايجابياً 3/3 على ارض الفريق النيجيري.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:29 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team