منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



خبر ويومئذٍ يفرح المؤمنون بنصر الله

الله أكبر الله أكبر بحمد الله الطغاة يتهاوون هاهو الطاغية الحقير الخنزير والذي سفك دماء إخواننا المسلمين في ليبيا قد امكن الله منه ومن بقي معه وقد قتل في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-21-2012, 11:55 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر ويومئذٍ يفرح المؤمنون بنصر الله

الله أكبر الله أكبر

بحمد الله الطغاة يتهاوون
هاهو الطاغية الحقير الخنزير والذي سفك دماء إخواننا المسلمين في ليبيا قد امكن الله منه ومن بقي معه
وقد قتل في ليبيا والحمد لله وتواترت الأخبار في ذلك
الحمد لله والله أكبر


مقتل خميس القذافي بعد قليل من اعتقاله حيًّا في "بني وليد"
مفكرة الاسلام: أعلنت مصادر ليبية متطابقة عن مقتل خميس القذافي، الذي اعتقل قبل ساعات قليلة في مدينة بني وليد، متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال معارك دارت للقبض عليه مع موالين للقذافي.
وأكد الناطق باسم المؤتمر الوطني العام "البرلمان الليبي" مقتل خميس القذافي، كما قال الإعلامي الليبي محمد الصغير "إن السلطات الليبية ألقت القبض صباح السبت على خميس القذافي حيا، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجراحه"، وفقا لـ"سكاي نيوز عربية".
وفي وقت سابق، قالت مصادر ليبية إن السلطات اعتقلت خميس القذافي نجل العقيد الليبي الراحل معمر القذافي في مدينة بني وليد، أحد معاقل أنصار القذافي، وتم نقله إلى مدينة مصراتة.
وأوضحت المصادر أن مجموعة من كتيبة حطين التابعة لثوار مصراتة قامت باعتقال خميس القذافي بعد ورود معلومات عن تواجده في بني وليد، وفقا لـ"سكاي نيوز عربية".
وكانت السلطات الليبية قد اعتقلت عددا من أنصار القذافي والمحسوبين على النظام السابق، في مدينة بني وليد الليبية، وأفاد هؤلاء المحتجزين أن خميس القذافي لا يزال على قيد الحياة، وأنه يعيش في مدينة بني وليد، ولكنه حالته الصحية سيئة، حسبما كشفت مصادر عسكرية ومدنية.
وأوضحت المصادر لوكالة "أنباء التضامن" أن المحتجزين أفادوا أن خميس تعرض لبتر في ساقه وجدعت أذنه اليسرى وتعرض وجهه لتشوهات نتيجة جروح وخدوش بعد تعرض موكبه للقصف خلال المعارك التي دارت العام الماضي لإسقاط نظام القذافي.
يشار إلى أن الأنباء تتضارب عن خميس القذافي حيث ترددت تقارير عن توجهه إلى النيجر عقب إحكام الثوار الليبيين قبضتهم على طرابلس كما ترددت تقارير عن مقتله.
وكانت القوات الليبية قد اقتحمت مدينة بني وليد، واعتقلت عددا من رموز نظام القذافي، بينهم موسى إبراهيم المتحدث الإعلامي باسم نظام القذافي.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO