منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



" الزوخ والفوخ وعشانا قرنينة " بقلمي . .

بقلمي : المخلص 2008 " الزوخ والفوخ وعشانا قرنينة . . .!!! " ---------------- ----- -- - . . . هذا افضل عنوان اريد التعليق عليه حول موضوع تقديم سلفية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-21-2012, 03:00 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول " الزوخ والفوخ وعشانا قرنينة " بقلمي . .

بقلمي :
المخلص 2008
" الزوخ والفوخ وعشانا قرنينة . . .!!! "

----------------
-----
--
-
. . . هذا افضل عنوان اريد التعليق عليه حول موضوع تقديم سلفية لــ : " لفامي " . .
صندوق النقد الدولي التي بلغت الملايير ونحن لازلنا نتذكر يوم التجئنا الى هذا الاستعمار الغاشم حين عصفت بنا الازمة المالية الخانقة ايام العشرية السوداء من تاريخ الجزائر الحبيبة اين فرض علينا مجموعة من الشروط القصرية وبلغ مداها الى التدخل في الشأن الداخلي لنا فهل نسينا هذا كله لنقوم بتقديم العون له وهو مد العون للدول الغربية التي توشك على نهايتها من خلال نهاية نظامها الرأسمالي . . . ونحن نحاول الدفاع عنه . . . ثم ماذا سنجني وراء هذه المديونية للصندوق ؟؟ هل لاننا نريد ان نسمع العالم بان لدينا فائض مالي وفير ؟؟ أم من باب قول المثل الشعبي : " الزوخ والفوخ . . . " وضع اجتماعي مزري . بطالة خانقة . انعدام تام للبنى التحتية . مستقبل مجهول لابناء الجزائر في المستقبل البعيد والقريب . . . عائلات تأكل من المزابل واخرى تبات في العراء وشباب عازب بل ازواج لنعدام العمل او غلاء المعيشة . . مواطن يلهف وراء الخبزة ليصل حد ادنى منها ولم يبلغ فاه منها . . . باختصار شعب ضايع وحكومة لاهية ومستقبل مجهول وكل هذا اصبحت تعرف " تسلف " اموال الجزائريين ومستقبلهم ليتم رهنها لذا صندوق النقد الدولي صاحب الاستعمار الجديد الذي يسمى " المديونية "
هل سألونا او حاولوا استفتائنا في هذا القرار الجريء ؟؟ هي اماولنا ومن حقنا نرفض او نقبل او نساوم وهي اموال ابنائنا واحفاذنا ومستقبل وطننا لما لم يعود من يتحكمون في قراراتنا الينا من اجل طلب الموافقة لدينا على الاقل في استفتاء شعبي مثلا . . .؟؟
هل نحن غير راشدين مثلا وهم من يقررون بانفسهم علينا هل عملنا لهم توكيل مثلا لتسيير اموال نحن القصر في نظرهم ؟؟ من يتحمل مسؤولية هذا القرار ؟؟ وماهي عواقبه ؟؟ وماهي تداعياته ؟؟ لا شك ان هذا الامر خطير وخطير جدا وكان علهيم استشارة شعبهم في امواله . . . ثم ماذا شعب ضايع ورواتب زي الزفت ولا يمكن مقارنتها باي راتب من رواتب حتى الدول الفقيرة وكل هذه المشاكل وتقوم بمنح هذه الاعانة على شكل دين لهذا الصندوق وحتى احتياطي الصرف لم ننتفع به ناس بكري " يقوللك المال كي يتخبى يقل وزنو ومكانتو لازم تخرجوا وتنتفع به على شاكلة استثمارات خارجية" المهم نحن كمواطنيين مغلوب على امرنا لا يكفينا الا ان نوكل الله على كل من يلعب باموالنا ارضائا للوصاية الخارجية والدولية وتباهي امام جيراننا واشقائنا بان لنا مال وفير . . . حسبي الله ونعم الوكيل . . .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:55 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team