منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

جالاكسي نوت 2 .. القوة الضاربة لسامسونج

عندما طرحت سامسونج منذ فترة وجيزة جهازها الجديد, كانت تتوقع أن يحقق لها ما تطمح إليه من مواجهة جهاز آبل الجديد آيفون 5. وعلى الرغم من أن نوعية الجهازين مختلفة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2012, 08:42 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جالاكسي نوت 2 .. القوة الضاربة لسامسونج


جالاكسي نوت 2 .. القوة الضاربة لسامسونج

عندما طرحت سامسونج منذ فترة وجيزة جهازها الجديد[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل], كانت تتوقع أن يحقق لها ما تطمح إليه من مواجهة جهاز آبل الجديد آيفون 5. وعلى الرغم من أن نوعية الجهازين مختلفة بعض الشيء, ولكن جميع المؤشرات وجحم المبيعات تقول أن سامسونج نجحت بالفعل في منافسة آبل ومواجهتها واقتطاع نسبة كبيرة من سوق الهواتف الذكية في العالم.

والهاتف الجديد [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ليس هاتفا بالمعنى المتعارف عليه, ولكنه ينتمى إلى نوه الهواتف الهجين والتي تجمع بين مواصفات ومميزات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أي أننا نستطيع أن نقول أن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] حاسب لوحي صغير مدمج به هاتف ذكي كبير الحجم. وربما يعتبر ذلك من أهم مميزاته حيث يجمع بين صفات اشهر الأجهزة الحديثة وأسرعها انتشارا حول العالم حاليا.

وقد وفقت سامسونج في اختيار ميعاد بيع جهازها الجديد [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]. فقد طرحته بعد طرح آبل لهاتفها آيفون 5 مباشرة حتى تدخل في قلب المنافسة. ويشير نجاحها في مواجهة آيفون ليس فقط لتفوق سامسونج ومنتجاتها المتعددة خصوصا العاملة بنظام أندرويد مثل [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل], ولكن أيضا يشير إلى مدى القبول الذي تحظاه الأجهزة الهجين والتى تجمع بين مواصفات عدة أجهزة أخرى لدى المستخدمين.

المصدر : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:17 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team