منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



لأسد يحتمي بالثوري الإيراني خشيةَ اغتياله من قبل حراسه

كشفت مصادر دبلوماسية غربية مقيمة في دمشق أن زعيم النظام السوري بشار الأسد، يحتمي بعناصر من الحرس الإيراني خشية الاغتيال. وأوضحت المصادر أن بشار الأسد قام بتغيير حراسه الشخصيين عدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2012, 03:30 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول لأسد يحتمي بالثوري الإيراني خشيةَ اغتياله من قبل حراسه

لأسد يحتمي بالثوري الإيراني خشيةَ اغتياله من قبل حراسه


كشفت مصادر دبلوماسية غربية مقيمة في دمشق أن زعيم النظام السوري بشار الأسد، يحتمي بعناصر من الحرس الإيراني خشية الاغتيال.
وأوضحت المصادر أن بشار الأسد قام بتغيير حراسه الشخصيين عدة مرات، وهم في الغالب من الطائفة العلوية، خوفا من قيام أحدهم بقتله، وذلك في ضوء مخاوف وهواجس من احتمال تعرضه للاغتيال من طرف أحد حراسه الشخصيين، وفقا للعربية نت.
وأشارت المصادر إلى أن الأسد يستعين بأفراد الحرس الثوري الإيراني قدمها له ممثل الحرس الثوري الإيراني في دمشق، لحماية أو مراقبة كبار مسئولي نظامه الذين يشكل اغتيالهم أو انشقاقهم ضربة موجعة له، لأنه لم يعد يثق كثيراً بقوة الحماية المؤلفة من عناصر سورية، تلقت تدريبا في موسكو، بعد أن كثر عدد المعارضين له من داخل الطائفة العلوية نفسها التي ينتمي لها.
وكان اللواء همداني عين ممثلاً للحرس الثوري في دمشق، بعد فترة من استقالته في ديسمبر الماضي كقائد فيلق محمد رسول الله المسؤول عن حماية العاصمة، والتي شاركت بقوة في قمع الاحتجاجات التي اندلعت بُعيد الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية في يونيو2009، وهو مدرج في قائمة العقوبات الدولية ضد إيران.
وفيما ينفي الحرس الثوري الإيراني أي دور مباشر له في الأزمة السورية الداخلية، يقر بأن تواجد عناصر من فيلق القدس في سوريا، منحصر في تقديم استشارات أمنية خاصة بتوقعات حول تعرض سوريا وكذلك ح****** الله لبنان، لاعتداء من قبل إسرائيل.
وتؤكد المعارضة السورية، أن عناصر من الحرس الثوري الإيراني وح****** الله يقومون بمساعدة قوات بشار الأسد في محاولات قمع المعارضة السورية، بالإضافة إلى المشورات والعتاد العسكري.
المصدر: مفكرة الاسلام


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:46 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team