منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم حمار يقتل مساعد مدرب جنوب إفريقيا

حمار يقتل مساعد مدرب جنوب إفريقيا أعلن الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم وفاة المدرب المساعد للمنتخب الأول الجنوب إفريقي توماس ماديخاخي في حادث تصادم مع حمار.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2012, 12:13 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم حمار يقتل مساعد مدرب جنوب إفريقيا

حمار يقتل مساعد مدرب جنوب إفريقيا





كرة قدم حمار يقتل مساعد مدرب جنوب إفريقيا



أعلن الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم وفاة المدرب المساعد للمنتخب الأول الجنوب إفريقي توماس ماديخاخي في حادث تصادم مع حمار.

ونعى رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم كريستين نيماتينداني، المدرب المساعد للبافانا بافانا, للشعب الجنوب أفريقي، عقب وفاته في ساعة متأخرة من مساء الخميس بعد تعرضه للحادث المروري.

وذكر نيماتينداني للتلفزيون الجنوب إفريقي صباح الجمعة,أن ماديخاخي توفي نتيجة إصطدام سيارته بحمار على الطريق بين بيرجرسفورت وبولوكواني بعد مغادرته لمنزله في العاشرة مساءاً وعلى مسافة 45 كم من بيته وفقاً لتقرير الشرطه الجنوب أفريقية.

ووجه نيماتينداني رسالة لشعب وعشاق كرة القدم في جنوب إفريقيا قال فيها:"بمزيد من الحزن والأسى,أخبر شعب جنوب أفريقيا رحيل المدرب المساعد للمنتخب الوطني لكرة القدم, توماس ماديخاخي, وبالنيابة عن الاتحاد الجنوب إفريقي أقدم خالص تعازينا ومواساتنا لأسرة ماديخاخي".

وكان ماديخاخي قد عين في يوليو الماضي مساعداً للمدير الفني للبافانا بافانا, إيجسوند, في مفاجأة لكل الوسط الرياضي في جنوب إفريقيا، في الوقت الذي قال عنه إيجسوند :" إنه خياري الأول".

يذكر أن ماديخاخي (41 عام ) كان لاعباً دولياً سابقاً في عهد كليف باركر( 93-97). و لعب في صفوف جومو كوزموس, و سوبرسبورت الجنوب إفريقيين, واحترف لفترة في نادي زيورخ السويسري. وبعد اعتزاله عام 2002 عمل مدرباً مساعداً في نادي سوبرسبورت حتى تم تعيينه مدرباً مساعداً لإيجسوند.






كرة قدم حمار يقتل مساعد مدرب جنوب إفريقيا



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:43 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO