منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

حرب التصريحات بين المهاجم بالوتيلي وصديقته عارضة الازياء

أصدر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بياناً صحفياً يوضح فيه موقفه من الأنباء التي انتشرت حول حمل صديقته رافاييلا ريكو بابنه. وقال باللوتيلي في البيان: "لا أحب أن أخوض في حياتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2012, 07:55 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول حرب التصريحات بين المهاجم بالوتيلي وصديقته عارضة الازياء

أصدر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بياناً صحفياً يوضح فيه موقفه من الأنباء التي انتشرت حول حمل صديقته رافاييلا ريكو بابنه.

وقال باللوتيلي في البيان: "لا أحب أن أخوض في حياتي الشخصية في وسائل الإعلام، وحرصت دوماً على القيام بذلك، لكني أجد نفسي مضطراً هذه المرة لتفسير بعض الأمور".

وتابع المهاجم الإيطالي: "علاقتي انتهت برافاييلا منذ بداية نيسان/ابريل الماضي، ولم أكلمها ولم نلتقي حتى هذا الوقت.. لكنني عدت للاتصال معها قبل حين للتأكد فيما إذا كانت حاملاً بالفعل".

وأشار النجم الأسمر أن صديقته الإيطالية السابقة أكدت له خبر حملها، وأنها الآن في الشهر الرابع، ما أثار استياء ماريو، معللاً لك: "أغضبني أن أعرف أنها حامل بعد أربع شهور على ذلك.. كان يجب عليها إبلاغي فور علمها بالحمل وليس الآن".

وأكد مهاجم مانشستر سيتي نيته إخضاع رافاييلا إلى فحص طبي للتأكد من أن الجنين هو ابنه: "سأطلب منها الخضوع لتحاليل معرفة والد الجنين، وإذا كنت أنا الوالد لن أتنصل من ذلك، وسأتحمل كافة مسؤولياتي تجاه المولود".

ورغم ذلك، عاد بالوتيلي للتأكيد على أنه لن يعود إلى صدقته السابقة على الإطلاق، وأكد أنه أبلغها بذلك من قبل، ولن يغير أمر الحمل شيئاً في قراراه.

وانتقد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً الطريقة التي تتعامل بها رافاييلا مع علاقته بها، عبر التكسب من ذ لك من وسائل الإعلام من خلال المقابلات وبيع الصور ونشرها، قائلاً: "هي مشهورة الآن بما فيه الكفاية، ولا داعي لمثل هذه الأعمل.. لم اتكلم يوماً عن علاقتنا ولن أتكلم عن ذلك لوسائل الإعلام رغم أنها نشرت بعض الأسرار".
وبدأ بالوتيلي تغيير الصورة السلبية التي عرفت عنه في وسائل الإعلام بأنه الفتى المشاغب وعاشق السهر والفتيات، منذ بطولة يورو 2012 الأخيرة التي كان فيها اللاعب نجم المنتخب الإيطالي.


:tunis::tunis:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:21 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team