منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مورينيو: مشكلة الإصابات لم تؤرق نومي..وجدت حلا لها في دقيقتي

مورينيو: مشكلة الإصابات لم تؤرق نومي..وجدت حلا لها في دقيقتين أكد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق ريال مدريد الإسباني أن أزمة غيابات الظهراء الأساسيين قبل مباراة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2012, 05:52 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مورينيو: مشكلة الإصابات لم تؤرق نومي..وجدت حلا لها في دقيقتي

مورينيو: مشكلة الإصابات لم تؤرق نومي..وجدت حلا لها في دقيقتين


مورينيو: مشكلة الإصابات لم تؤرق نومي..وجدت حلا لها في دقيقتي



أكد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق ريال مدريد الإسباني أن أزمة غيابات الظهراء الأساسيين قبل مباراة سلتا فيجو غدا السبت في الليجا لم تؤرق منامه، وأنه تمكن من حلها خلال "دقيقتين".

وتعرض ظهيري اليسار البرازيلي مارسيلو والبرتغالي فابيو كوينتراو، بجانب الظهير الأيمن الإسباني ألبارو أربيلوا لإصابات متفاوتة خلال تواجدهم مع منتخبات بلادهم الأسبوع الماضي، فضلا عن شعور المدافع الفرنسي رافائل فاران ومحور الارتكاز الألماني سامي خضيرة بآلام، مما سيضطر مورينيو للدفع بلاعبين آخرين في غير مراكزهم أو الاعتماد على الناشئين لسد العجز.

وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة سلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو "لدينا بعض الخيارات المطروحة، نملك لاعبين قادرين على اللعب كظهير أيسر أو أيمن، لا أقول أنهم سيحاولون سد النقص، ولكنهم مجبرين على ذلك، ربما لا يملكون السرعات الكافية أو كانوا بعيدين عن اللعب منذ فترة، لذا لا نريد أن نهول من الأمور ونحولها الى دراما".

واعترف (مو) "فكرت في الناشئ ناتشو، لكنني فكرت في لاعبين آخرين ايضا.. بعد أن تلقيت نبأ إصابات الثلاثي وضعت التشكيل المناسب لمباراة سلتا فيجو بعد دقيقتين فقط في ذهني، لم أشعر بورطة أو حيرة أو أرق، لقد اتخذت قرارا سريعا".

وقال المدرب (الفريد من نوعه) أنه لن يفاجئ اذا تعرض لاعب آخر للإصابة خلال الايام المقبلة، مشيرا الى أن لاعبيه كانوا في قمة لياقتهم البدنية قبل الانضمام لمنتخباتهم، لكن الإصابات تحدث فقط خارج نطاق الفريق.

كما حذر من خطورة سلتا فيجو، مبديا إعجابه بطريقة لعبه وبتنظيمه الخططي وخطواته الثابتة منذ الصعود الى الليجا هذا الموسم.

وفي سياق آخر رفض البرتغالي المحنك الحديث عن احتمالية انضمام الهداف الكولومبي راداميل فالكاو نجم هجوم أتلتيكو مدريد الى فريقه، واكتفى بتوجيه المديح للمستوى المبهر الذي يقدمه "النمر" اللاتيني.

وعلق مدرب الميرينجي "لا أعرفه شخصيا، لكن الجميع يتحدث عنه بشكل رائع على المستوى الشخصي، أما فنيا فإنني أستمتع بنجاحاته، لكن مدربيه الحاليين هما بيكرمان (مدرب المنتخب) وسيميوني (مدرب أتلتيكو) وفقط".

ويحتل ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الخامس بفارق ثماني نقاط عن المتصدرين غريمه برشلونة وجاره أتلتيكو مدريد.


وكالة الأنباء الأسبانية EFE


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:15 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team