منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

ريال مدريد يعلن افتتاح أول أكاديمية فنية

ريال مدريد يعلن افتتاح أول أكاديمية فنية خارج إسبانيا بجانب 4 مدراس للمعوزين أعلن اليوم بالقاهرة عن افتتاح أول أكاديمية فنية لنادي ريال مدريد خارج إسبانيا، فضلا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2012, 05:52 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريال مدريد يعلن افتتاح أول أكاديمية فنية

ريال مدريد يعلن افتتاح أول أكاديمية فنية خارج إسبانيا بجانب 4 مدراس للمعوزين


ريال مدريد يعلن افتتاح أول أكاديمية فنية




أعلن اليوم بالقاهرة عن افتتاح أول أكاديمية فنية لنادي ريال مدريد خارج إسبانيا، فضلا عن أربع أكاديميات لتنمية مهارات كرة القدم.

وجاء الإعلان عن الحدث بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية، بحضور إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي والسفير الإسباني بالقاهرة، فيدل سنداجورتا، فضلا عن مسئولي الشركة المصرية الشريكة في المشروع.

وفي البداية نوه بوترايجينو بالشعبية الكبيرة للفريق الإسباني في مختلف أنحاء العالم، عبر العمل الاجتماعي فضلا عن الإنجازات الرياضية، مشيرا إلى الدور الذي يلعبه "صندوق ريال مدريد" بالتخطيط لأربع أكاديميات في أسيوط والبحيرة واثنتين في الجيزة، من أجل تأهيل نحو 1200 طفل مصري من سن السابعة إلى 18 لممارسة كرة القدم، إضافة إلى الأكاديمية الفنية في مقر "نادي بلاتينيوم" أول نادي يقام في حي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وقال "جميعنا يعلم اليوم أن كرة القدم باتت وسيلة جذب للشباب، وريال مدريد أسطورة حية لكرة القدم تمكن من عبور الحدود والفواصل".

ونوه إلى أن الصندوق حاضر في 62 دولة بوجود 193 أكاديمية اجتماعية تقدم خدماتها إلى أكثر من 30 ألف طفل حول العالم، وهناك آمال بأن يصل عددها إلى 200 بنهاية العام.

وأعرب المهاجم الدولي السابق عن امتنانه للتعاون الذي أبداه الشريك المصري "ولكل من هو مشارك في هذا المشروع".

وقالت كونشا لوبيز مديرة مؤسسة "الخطة العالمية" الإسبانية غير الحكومية إنها تشكر لوزير الرياضة المصري العامري فاروق تسهيله تنفيذ المشروع، مؤكدة على أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها منظمتها مع الريال.

وقالت إن الهدف من المدرسة الاجتماعية هو "حماية الأطفال من التحرش والاغتصاب، ومساعدتهم على ممارسة الرياضة من أجل تأهيل مواطن فعال في المجتمع"، مشددة على أن 20% من الأطفال المعنيين بالمشروع في مصر من المعوزين.

بدوره قال حازم إمام عضو نادي الزمالك المعني بالمشروع نظرا لأنه أحد أعضاء مجلس إدارة الشريك المصري، حيث قال إنه سعيد بحضوره إلى جانب بوتراجينيو "أحد أفضل لاعبي إسبانيا في جيله"، على حد تعبيره، معبرا عن احترامه لمنشآت النادي الملكي التي زارها من قبل.

وشدد على أن "مصر تملك العديد من المهارات، لكنها تفتقد الاستمرار والعوامل المساعدة على خلق النجم، وهو ما توفر في مقر نادي بلاتينيوم".


:kiss::kiss::kiss::kiss::kiss:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:34 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team