منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

الدوري الإسباني (الليجا)

برشلونة يسعى للاستفادة من توهج ميسي أمام الديبور.. والريال يتحدى الغيابات في مواجهة سلتا بالليجا تعود عجلة الدوري الإسباني (الليجا) للدوران مجدداً غداً السبت بعد توقفها بسبب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-20-2012, 05:52 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الدوري الإسباني (الليجا)

برشلونة يسعى للاستفادة من توهج ميسي أمام الديبور.. والريال يتحدى الغيابات في مواجهة سلتا بالليجا


الدوري الإسباني (الليجا)



تعود عجلة الدوري الإسباني (الليجا) للدوران مجدداً غداً السبت بعد توقفها بسبب مشاركة المنتخبات في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وذلك بمواجهتين منتظرتين لقطبي المسابقة المحلية، برشلونة وريال مدريد، حيث يحل النادي الكتالوني ضيفاً ثقيلاً على ديبورتيفو لا كورونيا العنيد على ملعبه (ريازور)، وبين جمهوره، فيما يستضيف النادي الملكي منافسه سلتا فيجو الوافد الجديد لدوري الأضواء، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرينجي.

البارسا يحتل المركز الأول في الترتيب برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع أتليتكو مدريد بينما يحل الريال في المركز الخامس بفارق 8 نقاط عن المتصدر في الأسبوع السابع. ولكن الليجا عودتنا أن على أن الصدارة لغير البارسا والريال دائماً ما تكون مؤقتة خاصة في الأسابيع الأولى من المسابقة.

ويحتل ديبورتيفو لاكورونيا المركز الثامن عشر، وحصد ست نقاط في سبع مباريات، بينما يتفوق سلتا فيجو قليلاً بتواجده في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

وتعتبر هذه الجولة هي الأولى بعد خوض الكلاسيكو بين البارسا والريال والذي انتهى بتعادل مثير بنتيجة 2-2 في الجولة السابعة بملعب كامب نو، حيث تقاسم النجمان كريستيانو وميسي الأهداف برصيد هدفين لكل منهما.

ويأمل المدرب تيتو فيلانوفا أن يستفيد من توهج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعيش أفضل فتراته مع منتخب بلاده، حيث أحرز ثلاثة أهداف في آخر مباراتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال أمام أوروجواي (هدفين) وتشيلي (هدف)، ويحتل ميسي صدارة هدافي الليجا بالتساوي مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، ورادميل فالكاو نمر أتلتيكو مدريد برصيد 8 أهداف لكل منهم.

أما ماكينة كريستيانو رونالدو التهديفية فقد توقفت أثناء خوض غمار تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم مع منتخب بلاده البرتغال في آخر مباراتين، إلا أن هذا لن يقلق الفريد من نوعه جوزيه مورينيو مدرب الريال، حيث ينعم لاعب مانشستر يونايتد السابق بحصيلة أهداف وافرة مع الملكي تختلف كثيراً عن منتخب بلاده البرتغال، فضلاً عن أن المنافس "سيلتا فيجو" لن يكون نداً قوياً خاصة على البرنابيو ووسط صيحات جماهير الميرينجي.

ويعاني الريال من غيابات مؤثرة، أمثال البرازيلي مارسيلو، والبرتغالي فابيو كوينتراو والأسباني ألفارو أربيلوا، فضلا عن شعور المدافع الفرنسي رافائل فاران ومحور الارتكاز الألماني سامي خضيرة بآلام، إلا أنه من المتوقع أن يستعين "مو" بعناصر من فريق الشباب الذي ينعم بمواهب قد تكون كفيلة بسد العجز نوعاً ما لحين عودة الكبار.

ولايزال كل من كارليس بويول وداني ألفيس وجيرارد بيكي يتدربان بشكل انفرادي في برشلونة للتعافي من الإصابات التي لحقت بهم.

ويواجه فالنسيا أتليتك بلباو، وملقا مع بلد الوليد في نفس إطار المنافسات يوم السبت، بينما يشهد الأحد مباريات، خيتافي مع ليفانتي، وأسبانيول مع رايو فايكانو، وغرناطة مع ريال سرقسطة، وأوساونا مع ريال بيتيس، وريال سوسيداد مع أتليتكو مدريد. أما يوم الاثنين فيشهد ختام الجولة بمواجهة اشبيلية مع ريال مايوركا.

:117::117::117::117::117::117::117:


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:10 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team