منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

National فيقــــــــوآ يـــــــا تــــــوآنســــــــة

الحمد لله سقط القناع وصدقت النهضة وكذب اتحاد الشغل وصدق نداء تونس وصدق راشد الغنوشي أي نعم ... كيف ذلك ؟؟؟ صدقت النهضة عندما رفضت المشاركة في مبادرة اتحاد الشغل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-19-2012, 05:13 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول National فيقــــــــوآ يـــــــا تــــــوآنســــــــة

الحمد لله سقط القناع
وصدقت النهضة وكذب اتحاد الشغل وصدق نداء تونس وصدق راشد الغنوشي
أي نعم ...

كيف ذلك ؟؟؟

صدقت النهضة عندما رفضت المشاركة في مبادرة اتحاد الشغل الذي دعا إليها نداء تونس للمشاركة فيها وهي العليمة بنوايا هذا الحزب الخبيثة واستعماله للأموال الخبيثة النجسة حتى يعود إلى الحكم بشراء بعض الصحف والسياسيين والنقابيين وأصحاب السوابق .

وكذب اتحاد الشغل الذي أراد أن يشتغل طبيب تجميل لتحسين وجه التجمع الجديد ولكنه فضح نفسه لأنه لم يستطع ان يتقن مهنته في بلد يعرف معظم سكانه أن العملية فاشلة من قبل أن تبدأ .

وصدق نداء تونس لأنه لم يشذّ عن طبيعته الإجرامية التي عرفها آباؤنا فيه عندما أباد اليوسفيين في الساحات العامة و عرفناها نحن عندما قتل مئات التونسيين في يوم واحد في احداث جانفي 1978 وعندما أقام حفلة شواء للحوم الإسلاميين طيلة قرابة 30 سنة .

وصدق راشد الغنوشي عندما وصف نداء تونس بكونه أكبر خطر على تونس ، ولاقى بسبب صراحته تلك ، استهجان صحافة المجاري التونسية التي لا هم لها سوى تشويه النهضة وشيطنتها في اعين المواطنين سواء أخطأت أم لم تخطئ ...

وهاهي الأحداث تثبت صدق من صدق وكذب من كذب

ومع اقتراب موعد 23 اكتوبر الذي حددته القوى المعادية للثورة واحزاب اليسار الفاشل موعدا لإسقاط أول حكومة شرعية في تاريخ تونس ، يتاكد لنا ما كنا أشرنا إليه وحذرنا منه في صفحتنا ، عن وجود خطط جاهزة ومدفوعة الثمن مسبقا لإشعال البلاد والزج بها في الفتنة الكبرى بزعم انتهاء الشرعية وضرورة رحيل الحكومة الحالية .

هيهات لما يحلمون

الحمد لله أنه كشف أعداء تونس على حقيقتهم وجلّى عن أعين الغافلين ما خفي عنهم من الحقائق ، ونحن واثقون يقينا ما بعده يقين بأن رجال تونس الشرفاء سينزلون يوم 23 أكتوبر لكي يحموا بلادهم من المفسدين والمجرمين ولكي يقضوا على أحلام هذا الحزب اللقيط النابت كعشبة طفيلية تحت دوحة تونس الخضراء ، دون ان ننسى أحلام المغامرين من أتباع أحزاب ماركس وستالين وماو وانور خوجة ومن لف لفّهم من تجار الفتن و (بيّاعة الشعارات ودقّان الحنك ) .
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
:tunis: :tunis:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO