منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > شروحات للمشرفين

القمة السودانية مرة اخري

المريخ السوداني – الهلال في المجموعة الأولى، يتواجه المريخ السوداني مع غريمه المحلي الهلال في مباراة ستحدد من خلال هوية بطل المجموعة لأن الفريقين كان ضمنا تأهلهما إلى الدور نصف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-19-2012, 05:13 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول القمة السودانية مرة اخري

المريخ السوداني – الهلال
في المجموعة الأولى، يتواجه المريخ السوداني مع غريمه المحلي الهلال في مباراة ستحدد من خلال هوية بطل المجموعة لأن الفريقين كان ضمنا تأهلهما إلى الدور نصف النهائي على حساب مواطنهما أهلي شندي وانتر كلوب الأنغولي.
ويتشارك العملاقان السودانيان الصدارة برصيد 11 نقطة مع أفضلية فارق الأهداف لمصلحة الهلال الذي شدد مدربه الفرنسي دييغو غارزيتو على أهمية المحافظة على الصدارة لأنها تجنب فريقه خوض إياب نصف النهائي خارج قواعده.
وقال غارزيتو في حديث لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "المباراة مهمة لأننا نرغب في الفوز بالدربي ما سيجعلنا الفريق السوداني الأقوى. الفوز سيجعلنا على قمة المجموعة ويمنحنا ميزة لعب المباراة الأولى في نصف النهائي خارج ملعبنا وبالتالي لعب الإياب على ملعبنا".
وأضاف "أعتقد أن الفريقين سيلعبان كرة جيدة لأنهما بعيدان عن ضغوط التأهل لنصف النهائي بعدما ضمنا تأهلهما. سنركز على الآداء يوم السبت وأتوقع مباراة جميلة من كلا الفريقين. سنستعد جيداً للمباراة. سنحاول أن نضغط على المريخ وأن نمنعه من التسجيل...".
وبدوره، قال مدافع الهلال صالح الأمين للموقع عينه أن "الهلال قادر بالتأكيد على الاحتفاظ بصدارة المجموعة وتحقيق طموحات النادي وجماهيره التي أنتظرت هذه الفرصة لسنوات. زملائي في الفريق يفكرون بجدية في الاحتفاظ بالقمة وسنبذل أفضل ما لدينا لنبقى على قمة المجموعة الأولى".
ولم يذق الفريقان السودانيان طعم الهزيمة في المباريات الخمس السابقة في المجموعة، حيث فاز كل منهما بثلاث مباريات وتعادلا مرة واحدة وكانت في مواجهتهما خلال مرحلة الذهاب (1-1).
وعلق الأمين على وضع فريقه، قائلاً "نشعر أننا جاهزون ومستعدون جيداً لملاقاة المريخ. الانسجام موجود بين اللاعبين وهذا يدعونا للتفاؤل بنتيجة المباراة. طموحنا الأكبر هو الفوز باللقب لكننا سنتعامل مع كل مباراة على حدة حتى نصل للنهائي".
وتحدث الأمين عن لقاء الذهاب، قائلاً "عانينا من سوء الحظ في المباراة الأولى. كنا الأقرب للفوز في الشوط الثاني بالرغم من أننا كنا نعاني من صعوبات كثيرة مثل الإصابات. الظروف أفضل بالنسبة لنا حالياً".
وسيكون التعادل كافياً للهلال من أجل الاحتفاظ بالصدارة، وهذه كانت نتيجة زيارته الأخيرة إلى ملعب غريمه الأزلي (1-1) في 20 الشهر الماضي في المرحلة العشرين من الدوري المحلي، علماً بأن فوزه الأخير خارج قواعده يعود إلى 10 أيار/مايو 2010 (2-صفر) في الدوري أيضاً.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:02 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO