منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مجموعة Boggi لخريف وشتاء 2012

مجموعة Boggi لخريف وشتاء 2012 17-10-2012 05:36 تمتاز مجموعة دار أزياء Boggi لخريف وشتاء 2012 المستوحاة من أوائل التسعينيات بالأناقة والرصانة في الجزء المخصّص للملابس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-18-2012, 08:13 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مجموعة Boggi لخريف وشتاء 2012

مجموعة Boggi لخريف وشتاء 2012
مجموعة Boggi لخريف وشتاء 2012
17-10-2012 05:36



تمتاز مجموعة دار أزياء Boggi لخريف وشتاء 2012 المستوحاة من أوائل التسعينيات بالأناقة والرصانة في الجزء المخصّص للملابس الرسمية في حين تسيطر الثياب المفعمة بالألوان والأقل رسمية وتكلّفا على الجزء المخصّص للملابس الرياضية.

وتقدّم الملابس الرسمية مجموعة واسعة من الأقمشة الصوفية المصبوغة وتمتاز هذه الأخيرة بمزيج من النقشات والزخرفات المقلّمة ذات الخيوط الرفيعة و بالألوان التي غالبا ما نراها في نسيج " التويل".علما أن قسما كبيرا من هذه القطع خصّص للسترات ذات النقشات والتي بالامكان تنسيقها وارتدائها مع الملابس المحبوكة والمصبوغة كما مع البناطيل لاطلالة معاصرة.

هذا وجاءت الأشرطة والمربّعات الضخمة ونقشات " الفيشي" بألوان الأزرق والرمادي والبني.

الى جانب السترات الجاهزة، تقدّم دار الأزياء سترات رياضية مريحة من القطن المصبوغ أو البسيط كما من الأصواف الملونة والمزخرفة. وتتميّز هذه السترات بالرقعات على الأكمام والألوان المتناقضة اضافة الى الزخرفات على حواشي الياقات والصدريات.
وتكشف الماركة أيضا عن مجموعة واسعة من المعاطف المصنوعة من الكاشمير وتلك المصنوعة من الجرسي بهدف اضفاء مزيد من الراحة على الملابس.

وتعرض الماركة الايطالية في القسم المخصّص للملابس الرياضية، مجموعة متنوعة من القطع بدءا من تلك المصنوعة من النسيج التقني المصنّع والمبطّن بالفلانلّة وصولا الى الأصواف المحشوة والعازلة.

أما في ما يتعلّق بالقمصان، فازدانت الكلاسيكية منها بالمربعات والزخرفات المقلّمة والمعقدّة. وتتدرج في ألوان الأزرق يقطعه بعض الأحيان لمحات من الألوان .
وحلّت القميص " Button Down " محل القمصان ذات الياقات التقليدية في القسم المخصص للملابس الجاهزة، فجعلت القطع الكلاسيكية أكثر عصرية.

ويضفي نسيج اﻟDobby غنى وجمالا على المجموعة. مجموعة Boggi لخريف وشتاء 2012
فيما تحتلّ الكنزات والسترات الصوفية الضخمة كالكنزة ذات الضفيرة الحيّز الأكبر من المجموعة الزرقاء في التريكو في وقت باتت فيه موضة اﻟDélavé متاحة بأشكال وألوان وانماط متنوعة تحديدا في المجموعة المكرّسة لصوف المرينوس الثمين.

مجموعة العطلة
تتميّز مجموعة العطلة لدى Boggi بالألوان والذوق الرفيع المتنوّق والملابس الرياضية غير الرسميّة كما تطغى عليها مروحة من الألوان تضفي لمسة من السحر القديم عليها.

اذ يتمّ غسل ومعالجة الأقمشة بطريقة محددّة تساهم في اعطاء الملابس مظهرا رياضيا عاما منمقا. وينضوي قسم كبير من قمصان هذه المجموعة تحت عنوان "San Babila" ما يمنحها أناقة مميّزة.وصممّت هذه الأخيرة بطريقة ازدانت معها بالزخرفات الكلاسيكية ( مربّعات صغيرة الحجم، تقليم، خطوط رفيعة) وتمّ اغناؤها بالتفاصيل الأنيقة ( شرائط مع طبعات الزهور أو الغروغران و وصلات صغيرة وملوّنة).
وتضمّ المجموعة أيضا باقة منوعة من القمصان المصنوعة من قماش الجرسي. وهي معروضة بطرازين مختلفين: فئة اولى من أزرق أوكسفورد الفاتح و قماش السرجي الكحلي وأخرى مخططة.

اضافة الى الأقمشة ذات النوعية والجودة العالية لدى Boggi ، أدخلت الماركة مؤخرا نسيجا خفيفا من الفلانلّة علما أن معظم القمصان المصنعّة من هذا النسيج أتت منمّقة بالطبعات كالمربّعات الصغيرة كما تمّت معالجتها للحصول على طابع اﻟVintage أو القديم ، مع الحفاظ على أصولها الكلاسيكية.

وعمدت دار الأزياء الى توسيع واغناء مجموعتها من قمصان الدنيم أو الجينز الأزرق. فلجأت الى الطبعات الصغيرة الحجم والى الدنيم المضلّع والمطلي بحيث أصبح بامكان كل رجل أن يتمتّع بمظهر دنيم عصري وجديد.

وتشكّل الكنزات الصوفية الضخمة والكبيرة الحجم مع مروحة الألوان الواسعة العنصريين الأساسيين لمجموعة العطلة اذ أصبح باستطاعتكم أن تجدوا الكنزات ذات الخيوط السميكة مع مجموعة مختلفة من قطب الحياكة كغرزة الضفيرة مثلا و الأنماط كالسترات والكنزات المبطنّة بالنيلون اضافة الى الموديلات المعتادة كالصدرية الصوفية ذات الياقة العالية الملتفة حول الرقبة.

الصوف الشتلندي الناعم والملّون

تقدّم المجموعة أيضا سلسلة واسعة من ملابس التريكو المحبوكة من الصوف والكاشمير بألوان متعدّدة.
أمّا قمصان " البولو" وتلك من طراز " الرغبي"-Rugby فهي مصنوعة من قماش " البيكيه" القطني المضلّع و قماش الجرسي وأتت مزخرفة بالطبعات الأنيقة لمظهر حضري أكثر منه رياضي.

بالنسبة الى البناطيل، عادة ما ,و5 جيوب من الغاباردين.
الا أن Boggi تقدّم لهذا الموسم بناطيل جديدة مع نقشات ناعمة ( مربعات صغيرة، عمارة وتطريز، اﻟpied-de-poule ) مصنوعة من القطن المعالج لاطلالة مماثلة للصوف. فيغدو الطراز الرياضي أكثر تنمقا.

أخيرا، في ما خصّ الملابس الخارجية اليومية، تضفي السترات الخفيفة العصرية ذات البطانات الداخلية المتناقضة نفحة من الانتعاش على المجموعة. أما المعطف القصير، وهو اضافة نوعية وجديدة لهذا الموسم فيأتي مغسولا، محشيا ومبطنّا بالألوان، ويحلّ مكان القطن التقليدي، للمسة أكثر حداثة.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:13 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO