منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

بعد عودة السويد … أشهر مباريات شهدت عودة بالنتائج

عاد منتخب السويد من بعيد أمام الألمان بعد أن ظن الجميع أن لا عودة، من 4-0 إلى 4-4 في تصفيات كأس العالم، هذه العودة كانت مميزة للغاية وجعلتنا نتوقف مع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-18-2012, 04:02 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول بعد عودة السويد … أشهر مباريات شهدت عودة بالنتائج

عاد منتخب السويد من بعيد أمام الألمان بعد أن ظن الجميع أن لا عودة، من 4-0 إلى 4-4 في تصفيات كأس العالم، هذه العودة كانت مميزة للغاية وجعلتنا نتوقف مع هذا التقرير حول أشهر المباريات التي شهدت عودة بالنتائج:

1- عودة البرتغال أمام كوريا الشمالية:
تقدمت كوريا الشمالية بشكل مذهل 3-0 على البرتغال بعد 25 دقيقة في دور الثمانية من كأس العالم 1966 ، في تلك اللحظة انصدم الجميع وظنوا أن البرتغال ضحية جديدة للشماليين بعد ايطاليا … لكن أوزيبيو قاد البرتغال للفوز 5-3.

2- عودة ليفربول أمام الميلان:
في نهائي دوري الأبطال عام 2005 تقدم الميلان 3-0 وظن الجميع أن البطولة إيطالية ، جيرارد ورفاقه عادوا بالمباراة وتعادلوا 3-3 قبل الفوز بركلات الترجيح.

3- المانيا على المجر عام 1954:
فريق المجر في تلك البطولة كان كابوساً حقيقياً لكل من يواجهه وكان قد هزم المانيا بثمانية أهداف من قبل ، المانيا الغربية حققت ما يتم وصفه “بأفضل عودة في تاريخ كرة القدم” على المجر بقيادة بوشكاش بعد الخسارة 2-0 (خلال 8 دقائق فقط) لكن الألمان عادوا وفازوا 3-2.

4- مانشستر يونايتد على اليوفنتوس:
في بطولة دوري الأبطال عام 1998-1999 تعادل اليوفنتوس ومانشستر يونايتد 1-1 في لقاء الذهاب في ملعب مانشستر “الأولد ترافورد” ، لكن الإياب شهد ضربات من اليوفي فتقدم بهدفين نظيفين وظهر أن السيدة العجوز ستتقدم …دقائق بعد ذلك انتفض المارد الأحمر وسجل ثلاثة أهداف في مباراة كان نجمها روي كين.

5- عودة بايرن المجنونة على مونشنغلادباخ:
عام 1976 تقدم بروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 4-0 على بايرن ميونخ ، لكن بايرن “جيرارد مولر ورومينغه” عادا بالنتيجة بشكل مجنون خلال 20 دقيقة لتصبح 5-4 لصالح بايرن ..ثم تعادلا 5-5 قبل أن يفوز بايرن من جديد 6-5.

6- مانشستر بطلاً لأوروبا:
نفس البطولة التي تخصص فيها مانشستر بقلب النتائج عام 1999 ، تقدم بايرن ميونخ وكان الأفضل طوال المباراة بهدف نظيف حتى الوقت بدل الضائع عندها سجل شيرنغهام وسولسكاير هدفين ليفوز مانشستر بلقب بكى عليه كثيراً نجوم بايرن ميونخ.

7- أنغولا وضربها بجنون مالي:
في افتتاح بطولة كأس أفريقيا 2010 تقدمت أنغولا في ملعبها وبين جمهورها 4-0 على مالي ، لكن سيدو كيتا وكانوتي ورفاقهما عادوا بقوة ليتم تسجيل أربعة أهداف ومعادلة النتيجة ضد أنغولا ومدربها الذي يدرب الأهلي المصري حالياً مانويل جوزيه.

8- برشلونة ورونالدو الظاهرة:
في بطولة كأس عام 1997 كان أتلتيكو مدريد في تلك الفترة نداً قوياً لبرشلونة وريال مدريد ، فبعد أن تعادل ذهاباً في بطولة الكأس على ملعب برشلونة 2-2 تقدم في الإياب 3-0 لكن رونالدو وفيغو قاما بكل شيء ليعود فريقهما ويفوز 5-4 في مباراة مجنونة.

9- عودة تركيا أمام التشيك وكرواتيا:
في كأس أوروبا 2008 كان المنتخب التركي ملك العودة بالنتائج ، فبعد تقدم التشيك عليهم بهدفين نظيفين في دور المجموعات حتى الربع ساعة الأخيرة فجر اردا توران بهدف ونيهات الجنون في الجماهير بهدفين أخرجا بهما التشيك من الدور الأول فائزين 3-2 …. تركيا كررت الأمر ضد كرواتيا في الدور الثاني عندما تقدم الكروات بفضل كلاسنتش في الدقيقة 119 من الشوط الثاني الإضافي لكن سميح سنتورك سجل التعادل في الدقيقة 122 وتأهلت تركيا بعد ذلك بركلات الترجيح.

10- الاتحاد السوفييتي وأكبر عودة اولمبية:
لم يشاهد أحد تلك المباراة ممن يقرأ الآن ، لكن الاتحاد السوفييتي عاد عام 1952 من تأخره 5-1 أمام يوغسلافيا ليعادل النتيجة 5-5 … المحزن في الأمر أن الإعادة تسببت بخسارة الاتحاد السوفييتي 3-1 حيث لم يكن هناك تعادل ولا ركلات ترجيح في ذلك الزمن.

11- الأردن والعراق ولقاء لا ينسى:
في الدورة العربية لعام 1999 تقدم الأردن على العراق 4-0 قبل أن يعود الأخير ويتعادل 4-4 لكن النهاية كانت أردنية بركلات الترجيح وتوج بذهبية البطولة.

12- البرازيل لا تموت:
في نهائي كأس القارات 2009 تقدمت الولايات المتحدة 2-0 على البرازيل وظن الجميع أن أبناء العم سام في طريقهم لأول لقب خارج قارتهم في التاريخ ، لكن لوسيو ولويس فابيانو كان لهم قول أخر فقلبوا النتيجة وفازوا 3-2.

13- عندما كاد الجنون أن يخرج البرتغال من مونديال الناشئين:
في مونديال عام 2003 للناشئين لعبت البرتغال مع الكاميرون في المباراة الأخيرة للمجموعة الثالثة وكان التعادل يكفيها للتأهل ، ما جرى في تلك المباراة غريب فقد تقدمت البرتغال 5-0 حتى الدقيقة 70 لكن ثورة كاميرونية غريبة جعلت المباراة تنتهي 5-5 وفشلت الكاميرون بالتأهل لكن البرتغال تأهلت كالمصدوم…خمسة الكاميرون تكررت في الدور التالي أمام اسبانيا فخسرت البرتغال 5-2.

14- نيوكاسل ينذر أرسنال بأنك في خطر:
في موسم 2010-2011 تقدم ارسنال 4-0 على نيوكاسل لكن الأخير عاد وبقوة وفرض نفسه حتى التعادل 4-4.
فماذا تذكرون ايضاً من مباريات مهمة عاد بها فريق خاسر بنتيجة كبيرة ؟

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team