منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

"G-Form" تطور أدوات حماية رياضية

طورت شركة "G-Form" أدوات تحمي الرياضيين عند التعرض للسقوط أو التعثر، وصنعت هذه الأدوات لرياضات مثل التجديف للحماية من الصخور، وفي كرة القدم والتزلج، بالإضافة إلى استخدام هذه التقنية في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-18-2012, 11:57 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول "G-Form" تطور أدوات حماية رياضية

"G-Form" تطور أدوات حماية رياضية



طورت شركة "G-Form" أدوات تحمي الرياضيين عند التعرض للسقوط أو التعثر، وصنعت هذه الأدوات لرياضات مثل التجديف للحماية من الصخور، وفي كرة القدم والتزلج، بالإضافة إلى استخدام هذه التقنية في الهواتف الذكية كـ أغطية حماية في حالة سقوط الأيفون والايباد على الأرض.

من جانبه قال المدير الإقليمي للشركة في الهند( ايشي جيرومي): إن الشركة تكرس جهودها لتحسين تجربة الأفراد الرياضية، وذلك بتوفير أدوات الحماية الشخصية من خلال الابتكارات التكنولوجية الجديدة للشركة لحماية الرياضيين لجعل حياتهم أسهل، كما يستطيعون التمتع بالمرونة والقيام بأي فعل يريدونه ونحن بدورنا نقوم بالقضاء على القلق المستمر الذي يقعون به، بحيث يمكنهم التركيز على العمل بهدف الفوز والنجاح.

وأضاف: تتميز منتجاتنا الرياضية بأنها تعطي الرياضيين الحرية المطلقة والمرونة في الحركة والأمان عند السقوط أو الارتطام بشيء صلب.

من جانبها قالت حصة قبنجي طالبة في تقنية دبي للطالبات تخصص هندسة شبكات بأن المنتج مثير جدا وبأنه أثار اهتمامها من النظرة الأولى لكنها وجدت بعض السلبيات في هذا المنتج في محمي الايفون.

وقالت الطالبة مروه المرزوقي إن عروض التسويق جاذبة للجمهور وينمي في نفوس الشباب روح المغامرة هذا بالنسبة للاستعمال من أجل ممارسة الرياضة، بينما شكل المنتج بالنسبة لحماية التكنولوجيات لهم يثيرها.




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:43 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO