منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم خالد المولهي : أحمل «غصّة» منذ 5 سنوات

خصّنا لاعب الترجي الرياضي والمنتخب الوطني خالد المولهي بهذا الحوار الذي كشف لنا فيه آخر تحضيرات المكشخة للقاء السبت أمام تيبي مازمبي الكونغولي الى جانب تسليط الضوء على مباراة منتخبنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-18-2012, 09:50 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم خالد المولهي : أحمل «غصّة» منذ 5 سنوات

خصّنا لاعب الترجي الرياضي والمنتخب الوطني خالد المولهي بهذا الحوار الذي كشف لنا فيه آخر تحضيرات المكشخة للقاء السبت أمام تيبي مازمبي الكونغولي الى جانب تسليط الضوء على مباراة منتخبنا الأخيرة أمام السيراليوني..
هل أنت راض على أدائك مع المنتخب الوطني في اللقاء الأخير الذي أهلنا لنهائيات كأس افريقيا للأمم أمام منتخب السيراليوني خاصة وأن الجميع أكد أن المولهي كان الافضل فوق الميدان؟
ـ الحمد لله لقد حاولت أن استغل الفرصة على أحسن وجه. أنا سعيد بتوجيه الدعوة لي مع المنتخب الوطني أخذت حقي في اللقائين الاخيرين خاصة أن المنتخب وتعزيز صفوفه طيلة مسيرتي الكروية بقيت بالنسبة لي بمثابة «الغصة» والنقطة السوداء لأني لم أحظ بشرف اللعب كثيرا مع المنتخب طيلة الـ5 سنوات الماضية صراحة كنت قادرا وأنا أخوض تجربة الاحتراف في النرويج وكان المستوى هناك أفضل كنت وقتها قادرا على العطاء أكثر من الآن للمنتخب لكن الحمد لله بعد أن أعطاني المدرب الوطني سامي الطرابلسي الفرصة حاولت أن أعطي بقدر ما أوتيت من أجل المنتخب الوطني ولتأكيد حسن الثقة.
أكيد أن معنوياتك ستكون مرتفعة بعد التألق مع المنتخب الوطني خاصة وأنه ينتظركم موعد هام في نهاية الموسم ألا وهو مباراة العودة أمام تيبي مازمبي الكونغولي في إطار رابطة الابطال الافريقية؟
ـ طبعا بعد تحقيق الترشح مع المنتخب حتى وإن جاء بصعوبة ستكون المعنويات مرتفعة جدا نحن جاهزون على جميع المستويات من أجل تحقيق الترشح والمنافسة على الفوز باللقب.
هل تعتقد أن مباراة العودة في المتناول بعد تحقيق التعادل في الكونغو بالذات؟
ـ مباراة صعبة جدا احقاقا للحق ولا يجب أن نستسهل المنافس صحيح أننا عدنا بالتعادل من الكونغو لكن علينا أن نتوخّى الحذر لأن المنافس قوي وسبق له اللعب والفوز باللقب لكن الامر الايجابي في الترجي الرياضي اننا نملك من الخبرة الكثير لكي نجاري اللقاء ونفوز بورقة الترشح.
أكيد أن الترجي الرياضي أيضا تعلم الدرس من أخطاء الماضي وخاصة لقاء الدور النهائي 2010 الذي فاز فيه مازمبي على حساب الترجي؟
ـ كما قلت لك الترجي من الخبرة الكثير ليحقق المطلوب وحتى اللقاءات التي نخوضها ويكون فيها الضغط مسلّطا نعرف جيدا كيف نكسبها نكون جاهزين بحول الله للترشح والفوز واسعاد جماهيرنا والترشح من أجل المراهنة على اللقب والمحافظة عليه.
كيف تبدو معنويات زميلكم يوسف المساكني بعد الذي حصل له مع المنتخب الوطني وحكاية طرده؟
ـ لقد كنا الى جانب يوسف المساكني صحيح أنه لاعب صغير في السنّ لكنه يملك قوّة شخصية وعزيمة كبيرتين الجميع كان الى جانب يوسف المساكني وأعتقد أن تونس بأكملها.. تقف وراء يوسف المساكني الذي حتما سيتألق في لقاء هذا السبت.



المصدر : الصريح

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:32 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO