منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > شروحات للمشرفين

نترحم على روح المرحومة السودانية سارة صبرى أرباب التى توفيت ببيرمنجهام

توفيت قبل إسبوعين ببيرمنجهام الاخت السودانية ساره صبرى أرباب وقد تركت خمسة من الابناء أكبرهم أبراهيم 15 عام وعبدالرحمن 14 عام وأصغرهم 4 أعوام ، المرحومة متزوجة من الاخ الليبى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-18-2012, 05:29 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول نترحم على روح المرحومة السودانية سارة صبرى أرباب التى توفيت ببيرمنجهام

توفيت قبل إسبوعين ببيرمنجهام الاخت السودانية ساره صبرى أرباب وقد تركت خمسة من الابناء أكبرهم أبراهيم 15 عام وعبدالرحمن 14 عام وأصغرهم 4 أعوام ، المرحومة متزوجة من الاخ الليبى خالد العلاقى نسأل الله له الصحة والعافية والتوفيق فى العودة من ليبيا لمتابعة أولاده .
قام الاخوان السودانيين بمدينة بيرمنجهام بجمع مبلغ 4 ألف جنية إسترلينى هو تكاليف الدفن وقد تم دفع مبلع 3300 للجهة التى قامت بإجراءات الدفن وقد تعهدت السفارة الليبية بدفع التكاليف بعد الحصول على الاوراق التى تفيد إكتمال الاجراءات وسوف يتم تحصيل المبلغ المدفوع الى أسرة المرحومة والتى تشرف عليها الان أخت ليبية .
تمت الصلاة عليها فى مسجد (قرين لين) فى وسط المدينة وكانت الصلاة بعد الظهر وقد شهد الصلاة عدد كبير من المسلمين والمسلمات يقدر عدد المسلمين بحوالى 400 شخص صلو عليها والحمد لله .
وقد شارك فى تشيعها الى مقابر المسلمين فى بيرمنجهام عدد لايقل عن 100 شخص ولأول مره أنا شخضياً أستعمل الكوريك فى الدفن وحضور مراسم دفن كامله .

اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأإسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وأبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها وأعذها من عذاب القبر وعذاب النار اللهم أحسن عزاء أهلها وأجعل البركة فى ذريتها .

الجدير بالذكر أن هناك نفر كريم من السودانيين وقفوا على جمع هذا المبلغ نسأل الله أن يُكتب فى ميزان حسناتهم ، وكذلك كل من صلى عليها وقد صادف يوم دفنها الاول من ذى الحجة 1433هجرية الموافق 17 إكتوبر 2012م ولا شك أن فضل الاعمال فى العشرة الاوائل من ذى الحجة كبير وعظيم فنسأل الله أن يتقبل من الجمييع وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:30 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO