منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم 500 ألف أورو العرض الإيطالي للاعب إبراهيما دونغ

500 ألف أورو العرض الإيطالي للاعب إبراهيما دونغ من الصفقات الناجحة حسب رأينا تلك التي تمت خلال الصائفة الماضية وشملت لاعب الوسط الهجومي الغابوني ديدي ابراهيما دونغ..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-18-2012, 01:13 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم 500 ألف أورو العرض الإيطالي للاعب إبراهيما دونغ

500 ألف أورو العرض الإيطالي للاعب إبراهيما دونغ





من الصفقات الناجحة حسب رأينا تلك التي تمت خلال الصائفة الماضية وشملت لاعب الوسط الهجومي الغابوني ديدي ابراهيما دونغ.. هذا اللاعب يملك المواصفات الفنية والبدنية التي تؤهله للقيام بتجربة ثرية مع النادي الصفاقسي ليكون هذا الأخير محطة هامة له نحو الاحتراف بالخليج أو بأوروبا..
وفعلا وتبعا لتألقه في المقابلات الأخيرة مع منتخب الغابون لأقل من 20 سنة ومساهمته الفعالة في ترشحه لنهائيات كأس افريقيا للأمم بالجزائر على حساب نظيره البوركيني حيث تعادل معه في واغادوغو (2ـ2) وفاز عليه بليبروفيل (2ـ0.
واقترن ذلك بإشعاره من قبل أحد الوكلاء بمعاينته في اللقاء الأخير بالغابون فكان أداؤه ممتازا الشيء الذي مهد له السبيل كي يقوم باختبار في الأيام القادمة بإيطاليا، سواء مع جمعية ميلانو أو غيرها من الاندية المعروفة هناك، علما أن ابراهيما دونغ يبلغ من العمر 18 سنة وسوف يقوم بتجربة ناجحة جدا مع النادي الصفاقسي اذا بقي به واذا وفرت له الهيئة الظروف المريحة للنجاح والتألق، وعلمنا أن قيمة العرض تبلغ 500 ألف أورو وأن الهيئة المديرة غير متحمسة لأنها تريد المحافظة على كل العناصر البارزة للمراهنة بجدية على الألقاب في الموسم الجديد.
النادي الصفاقسي يفوز على الملعب السوسي (2 - 0)
فاز امس النادي الصفاقسي على الملعب السوسي في سوسة (2 - 0) سجلهما الفرجاني ساسي وغازي شلوف في الشوط الثاني ...وقد شرّك المدرب كرول العدد الاوفر من اللاعبين .
◗ الحبيب الصادق عبيد

النادي الهلالي
تربص في سوسة ومباراة ودية ضد «السي-اس-اس»
سيشرع النادي الهلالي تحت اشراف مدربه عبد الحي العتيري في اجراء تربص مغلق بعد غد في سوسة سيتواصل الى غاية يوم الاربعاء المقبل وسيتخلل هذا التربص الذي سيشارك فيه 27 لاعبا مباراة ودية مع النادي الصفاقسي السبت القادم على ارضية الملعب الفرعي لمركب النجم الساحلي.
وكان فريق قصر هلال وضمن استعداداته لبطولة الرابطة المحترفة الثانية للموسم الجديد قد اجرى الى حد الان 5 مباريات ودية مع منافسين من درجات مختلفة انتصر في ثلاثة منها على حساب نسر طبلبة (5-2) و(3-1) والنفيضة الرياضة بنتيجة (3-2) وانهزم في مناسبتين امام كل من الملعب القابسي والنادي الافريقي بنفس النتيجة.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:09 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO