منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



أفضل سبعه اطعمه لصحه المرأة

أفضل سبعه اطعمه لصحه المرأة اجرى باحثون أميركيون دراسة أثبتت أنه يوجد العديد من الأطعمة التى تساعد النساء فى الحفاظ على صحتهن ورشاقتهن وحددوا سبعة أطعمة تتفاوت ما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-17-2012, 02:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أفضل سبعه اطعمه لصحه المرأة

أفضل سبعه اطعمه لصحه المرأة

أفضل سبعه اطعمه لصحه المرأة


اجرى باحثون أميركيون دراسة أثبتت أنه يوجد العديد من الأطعمة التى تساعد النساء فى الحفاظ على صحتهن ورشاقتهن وحددوا سبعة أطعمة تتفاوت ما بين الخضروات والفاكهة والتى تحمى النساء من هشاشة العظام وخطر الإصابة بسرطان الثدى والتعرض للأزمات القلبية.



وقال الباحثون إن أهم هذه الأطعمة هى البندورة لأنها تحمى النساء من خطر الإصابة بسرطان الرحم والثدى بالإضافة الى احتوائها على ألياف تحميهن من خطر أمراض القلب الوعائية.

وأكد الباحثون أن للملفوف فائدة صحية كبيرة حيث يحتوى على فيتامن “سى” الذى يحمى من أمراض البرد وفيتامين “كي” الذى يحمى من كسر العظام بالإضافة الى احتوائه على مواد مضادة للأكسدة والتى تحمى العين من أى أمراض، الى جانب عصير التوت البرى الذى يحتوى أيضا على فيتامين “سى” الذى يقى من نزلات البرد الحادة.



وأضاف الباحثون أن سمك السالمون هو أفضل علاج لاكتئاب ما بعد الولادة والذى يحتوى على مادة “أوميجا ثرى” حيث يفضل أن تداوم على تناوله جميع النساء أثناء فترة الحمل حتى يتجنبن الحالة النفسية السيئة التى يصبن بها بعد الولادة مباشرة، الى جانب تناول بذور الكتان والجوز والتى تحمى النساء من خطر الإصابة بسرطان الثدى.

وكانت آخر هذه الأطعمة الزبادى اليونانى وهو غنى بالبروتينات التى تساعد على تقوية العظام وتقليل الوزن الزائد ويجعل المرأة تبدو أقل سنا وأكثر رشاقة.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:03 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO