منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

"ادفانسوفت" تعلن عن تطبيقات جديدة ومبتكرة للهواتف الذكية

أطلقت "ادفانسوفت"، الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا الهواتف الذكية والإنترنت، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2012، 7 تطبيقات جديدة ومبتكرة للهواتف الذكية وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-17-2012, 12:43 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول "ادفانسوفت" تعلن عن تطبيقات جديدة ومبتكرة للهواتف الذكية

"ادفانسوفت" تعلن عن تطبيقات جديدة ومبتكرة للهواتف الذكية



أطلقت "ادفانسوفت"، الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا الهواتف الذكية والإنترنت، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2012، 7 تطبيقات جديدة ومبتكرة للهواتف الذكية وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط، صممت خصيصا لتلبية الاحتياجات الحيوية للشركات باحجامها المختلفة عبر قطاعات متعددة تشمل قطاع النقل، الخدمات المصرفية، التعليم والتسوق، الموضة والجمال.

"ادفانسوفت" هي المطور الرسمي لنظام أبل ios، والذي يوفر خدمات متطورة لأجهزة الآيفون، والآيباد، والهواتف النقالة التي تعمل بنظام أندرويد، وبلاك بيري وويندوز.

كما تقدم الشركة حلول التجارة الإلكترونية، والحلول الخاصة بالإنترنت، ونظم إدارة المحتوى، والتصميم والوسائط المتعددة، ووسائل الإعلام التفاعلية.

توفر تطبيقة بوك أ كاب امكانية طلب سيارة أجرة في ثوان في حين تتيح تطبيقة سيتي باص امكانية التعرف على خط سير الحافلات العامة ومعرفة الوقت المتقبي لوصول الحافلة إلى كل محطة.

ويمكن معرفة حركة المرور وأماكن الازدحام في أي وقت من خلال تطبيقة ترافيك فلو، اما تطبيقة موبي بانك فتتيح القيام بالعديد من الخدمات المصرفية كتحويل الأموال ودفع الفواتير ومعرفة الرصيد. وتسهّل تطبيقة مي يونيفيرسيتي تواصل طلاب الجامعة مع الادارة والتعرف على آخر الأخبار التي تصدرها الجامعة وخرائط محدّثة لحرم الجامعة والأنشطة فيها في حين توفر تطبيقة ماي ستايل المخصصة لعالم الأزياء امكانية تصفح العديد من الموديلات المطروحة في هذه التطبيقة وشراء ما ترغب به من أزياء معروضة. اما تطبيقة بيوتي كونسالتنس فتتيح للمستخدمين طلب استشارة من خبير تجميل مختص والتعرف على مواقع الاختصاصيين العاملين في مجال الجمال كما يمكن البحث عن أي مستحضر تجميلي من خلال هذه التطبيقة.

تقدم "ادفانسوفت" خدماتها لعدد كبير من العملاء وعملت الشركة على مدى السنوات الماضية على تطوير العديد من التطبيقات الناجحة والإبداعية وتواصل بذل جهودها الحثيثة لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال تطوير تطبيقات الهواتف الذكية في الشرق الأوسط.

بإمكان زوار المعرض زيارة جناح الشركة في القاعة رقم 6، منصة عرض رقم MAC 6-4 .


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:49 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team