منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



كيف يصبح الكلب لبؤة

السﻼ‌م عليكم لكم كلكم* شف*المحشش* اذا شغل*مخيخه* هههه واحد محشش جاه خويه و تحداه ... قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه !! >> يبي يعقده قال*المحشش* : بسيطة ..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-16-2012, 05:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كيف يصبح الكلب لبؤة

السﻼ‌م عليكم لكم كلكم*
شف*المحشش*
اذا شغل*مخيخه*
هههه

واحد محشش جاه خويه و تحداه ...
قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه !! >> يبي يعقده
قال*المحشش*
: بسيطة ..
إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟
قال خويه : شتيمه .
قال*المحشش*
تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟



قال خويه : شتايم
قال*المحشش*
: شيل الشين وش تصير ؟
قال خويه : تايم
قال*المحشش*
: وش معنى كلمة تايم باﻻ‌نقليزي؟
قال خويه : وقت !!
قال*المحشش*
: تمام وش يقول المثل " الوقت من ........ ؟"
قال : ذهب !!
قال المحشش: برافو و الذهب باﻻ‌نقليزي ؟
قال خويه : قولد !!
قال*المحشش*
: شيل الدال وش تصير ؟؟
قال خويه : قول !!
قال*المحشش*
: تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟
قال : كورة !!
قال*المحشش*
: شيل التاء اﻻ‌خيرة وجب دولة. اسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال خويه : امممم ... كوريا !!
قال*المحشش*
ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟
قال خويه : سوريا !!
قال*المحشش*
: منهو رئيس سوريا ؟
قال خويه : بشار اﻷ‌سد !!
قال*المحشش*
: وش اسم مرة اﻷ‌سد ؟
قال خويه : لبوة
قال*المحشش*
: شفت و شلون العملية سهله
انشاء الله اعجبكم الموضوع لبى قلبوكم*

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team