منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

مهمة سهلة للهلال أمام نجران

ستكون مهمة الهلال المتصدر سهلة لتحقيق فوزه الحادي عشر، حين يحل ضيفاً ثقيلاً على نجران العاشر بعد غد الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي كرة القدم. تفتتح المرحلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-18-2009, 03:35 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي مهمة سهلة للهلال أمام نجران


ستكون مهمة الهلال المتصدر سهلة لتحقيق فوزه الحادي عشر، حين يحل ضيفاً ثقيلاً على نجران العاشر بعد غد الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي كرة القدم.
تفتتح المرحلة غداً السبت فيلعب القادسية مع الاتحاد حامل اللقب والأهلي مع الحزم والفتح مع الرائد، وتستكمل الأحد فيلتقي أيضاً النصر مع الاتفاق والوحدة مع الشباب.
يتصدر الهلال الترتيب برصيد 32 نقطة، يليه الشباب بفارق ثلاث نقاط، ويأتي الاتحاد ثالثاً وله 19 نقطة.
ويسعى الهلال إلى مواصلة انتصاراته، إذ أنه الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، وستكون الفرصة متاحة أمامه، لأن منافسه يحتل مركزا متأخرا هو العاشر بسبع نقاط فقط.
امتاز الهلال في مبارياته السابقة بقوة هجومه الأبرز هذا الموسم فسجل لاعبوه 35 هدفاً، واهتزت شباكه بتسعة أهداف.
مدرب الهلال البلجيكي إريك غيريتس أعد فريقه لفوز جديد باعتماده في الهجوم على ياسر القحطاني والسويدي كريستيان فيلهلمسون، ومن خلفهما المتألق محمد الشلهوب والبرازيلي تياغو نيفيز الذي عاد مؤخرا من بلاده بعد احتفاله بزفافه.
يتضح اعتماد غيريتس أسلوباً هجومياً، خصوصاً أن لاعبيه سيخوضون المباراة ضد نجران بمعنويات مرتفعة نتيجة توالي انتصارات الفريق وتطور مستواهم لاعبيه من مباراة إلى أخرى.
وسيحاول نجران إحراج المتصدر خصوصاً أنه يستعيد عافيته تدريجياً، وقد قدم عرضاً جيداً أمام الشباب قبل أن يخسر بصعوبة بهدف دون مقابل في المرحلة الماضية.
ويخوض الشباب الثاني اختباراً صعباً ضد الوحدة الرابع برصيد 16 نقطة، ويسعى فيه إلى عدم إهدار النقاط لإبقاء الضغط على الهلال في الصدارة، وغالباً ما يقدم الشباب أفضل عروضه في المباريات القوية خصوصاً ضد أصحاب الصدارة.
ويحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على القادسية حيث يتطلع مدرب الأول الأرجنتيني غابريال كالديرون إلى إعادة التوازن إلى الفريق، بعد النتائج المخيبة للآمال في المباريات الأربع الأخيرة، وتشكل مباراته مع القادسية فرصة مهمة للاحتفاظ باللقب لأن إهدار مزيد من النقاط يعني ابتعاده تدريجياً عن دائرة المنافسة.
يملك الاتحاد مباراتين مؤجلتين بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا حيث وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسرها أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.
يبرز في صفوف الاتحاد قائده محمد نور والمغربي هشام أبو شروان والمدافع حمد المنتشري وصالح الصقري والعماني احمد حديد وسلطان النمري ومناف أبو شقير ورضا تكر والتونسي أمين الشرميطي.
وترددت أخبار في الأيام الماضية عن عرض من الريان القطري لضم محمد نور لكن الاتحاد أوضح أنه لا يتضمن أي تفاصيل.
أما القادسية الحادي عشر بسبع نقاط، فسيكون تحت قيادة المدرب الجديد البلغاري ديمتروف الذي وصل قبل عشرة أيام.
على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، يلتقي فريقا الأهلي والحزم ويتطلع كل منهما لاقتناص النقاط الثلاث والتقدم خطوة في سلم الترتيب بعد أن فقدا فرصة المنافسة على اللقب، يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، مقابل 12 نقطة للحزم الثامن.
ويستضيف الرائد الأخير بست نقاط الفتح السادس وله 15 نقطة، ويحل الاتفاق التاسع برصيد تسع نقاط ضيفا على النصر السابع برصيد 12 نقطة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, للهلال, مهمة, سهلة, نجران


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:07 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team