منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

أودى تحتل المركز الثانى و الثالث فى جولة اليابان من بطولة العالم لسباقات التحمل لموسم

أودى تحتل المركز الثانى و الثالث فى جولة اليابان من بطولة العالم لسباقات التحمل لموسم 2012 اكتفت أودي باحتلالها للمركزين الثاني والثالث في سباق فوجي الياباني 6 ساعات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-15-2012, 09:41 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول أودى تحتل المركز الثانى و الثالث فى جولة اليابان من بطولة العالم لسباقات التحمل لموسم

أودى تحتل المركز الثانى و الثالث فى جولة اليابان من بطولة العالم لسباقات التحمل لموسم 2012


أودى تحتل المركز الثانى و الثالث فى جولة اليابان من بطولة العالم لسباقات التحمل لموسم

اكتفت أودي باحتلالها للمركزين الثاني والثالث في سباق فوجي الياباني 6 ساعات الذي شكل الجولة السابعة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل FIA WEC لموسم 2012 وذلك بعدما ذهبت آمال أودي R18 e-tron quattro"رقم1" في تحقيق الفوز أدراج الرياح على اثر عقوبة جزاء زمنية.

منذ بداية سباق الست ساعات الياباني وحتى منتصفه، كانت أودي تقاتل بضراوة مع تويوتا للظفر بلقب الجولة السابعة من بطولة العالم لسباقات التحمل، إذ حافظ الألماني أندريه لوتيرر خلف مقود سيارته R18 e-tron quattro "1" على مسافة قريبة للغاية من سائق تويوتا أليكساندر فورتز، انتقلت بعدها دفة القيادية إلى الفرنسي بينوا تريلويه الذي تمكن من احتلال الصدارة على متن أودي الهجينة إلى أن اصطدمت سيارته بسيارة أخرى من فئة GT خلال عملية تخطي عند إحدى المنعطفات في منتصف عمر السباق. وبطبيعة الحال، تم استدعاء أودي "رقم"1" إلى مرآب الصيانة لاستبدال المقدمة التي تضررت جراء الحادث، الأمر الذي كلف فريق أودي سبورت يوست 24 ثانية إضافة إلى الفترة الزمنية الاعتيادية داخل منطقة الصيانة.

وعندما قرر مراقبو السباق بأن اللوم يقع على أودي في ذلك الحادث، عادت السيارة الهجينة لتنفيذ عقوبة زمنية أدت إلى تراجعها لاحتلال المركز الثالث. بالرغم من هذا، تمكن لوتيرر من إعادة التوازن إلى الفريق من خلال تسجيله أزمنة سريعة جداً على الحلبة اليابانية ليتقدم إلى المركز الثاني في الساعة الأخيرة من عمر السباق خلف تويوتا بفارق 11.2 ثوان فقط. وبهذه النتيجة، يكون الثلاثي الفائز بسباق لومان 24 ساعة الاسطوري مارسيل فيسلر، أندريه لوتيرر، وبينوا تريلويه قد عززوا من صدارتهم لبطولة السائقين بفارق 16.5 نقطة عن زملائهم في فريق أودي سبورت يوست ألان ماكنيش وتوم كريستنسن.

تويوتا و أودي بالمقدّمة
أودى تحتل المركز الثانى و الثالث فى جولة اليابان من بطولة العالم لسباقات التحمل لموسم

في تلك الأثناء، كانت أودي R18 e-tron quattro رقم "2" تعاني من عدم الثبات وذلك بسبب حادث مع سيارة من فئة LMP2 أدى إلى أضراراً متفرقة في مقدمة أودي، إلا أن الفريق ارتأى عدم استبدال المقدمة كون الأمر سيكلف الفريق وقتاً ثميناً، الأمر الذي اضطر كل من ماكنيش وكريستنسن للاكتفاء بالمركز الثالث.

"لقد قدمنا سباقاً جيد جداً اليوم." قال الدكتور فولفغانغ أولريخ، رئيس قسم رياضة السيارات لدى أودي وأضاف: "لقد انهينا السباق في المركز الثاني خلف تويوتا بفارق 11.2 ثوان مع الأخذ بعين الاعتبار الحادث وعقوبة الجزاء الزمنية التي تعرضنا لها، الأمر الذي يفسر أداءنا خلال السباق وكم كنا قريبون من تحقيق الفوز، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحالفنا الحظ اليوم. لقد كان فريق تويوتا قوياً جداً وتمكن من الفوز في سباق بلاده. تهانينا لهم!"

و تتوجه أنظار فريق أودي سبورت يوست إلى السباق الختامي لبطولة العالم لسباقات التحمل الذي تستضيفه حلبة شانغهاي الصينية في 27 اكتوبر الجاري، والجدير بالذكر أن المنافسة على لقب بطولة السائقين وصلت إلى الرمق الأخير بين سائقي أودي واللقب لن يخرج من بين يدي الثلاثي الفائز بسباق لومان والثنائي المخضرم ماكنيش وكريستنسن.

________________________

- في ما يتعلق بهذا السباق ( سباق اليابان ) كانت تويوتا محظوظة لكثرة المشاكل التي حدثت مع أودي

-- أما في ما يتعلق بسباق البحرين قبل نصف شهر ، فقد كانت تويوتا تحتل المرتبة الأولى ، و لكن حالف أودي الحظ ، حيث تعرضت تويوتا لحادث أدّى إلى خروجها من السباق ، تاركة المركزين الأول و الثاني لأودي ...

:SnipeR (62): </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:26 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO