منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

الترجي الرياضي : المحيرصي يتمرّد ومعلول يختار الـ«ويكلو»

يستأنف الترجي الرياضي التونسي عشية اليوم تحضيراته لمباراة السبت القادم ضد نادي مازمبي في إطار إياب الدور نصف النهائي لرابطة أبطال إفريقيا وتشهد المجموعة انضمام اللاعبين الدوليين بعد انتهاء التزاماتهم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-15-2012, 07:34 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الترجي الرياضي : المحيرصي يتمرّد ومعلول يختار الـ«ويكلو»

يستأنف الترجي الرياضي التونسي عشية اليوم تحضيراته لمباراة السبت القادم ضد نادي مازمبي في إطار إياب الدور نصف النهائي لرابطة أبطال إفريقيا وتشهد المجموعة انضمام اللاعبين الدوليين بعد انتهاء التزاماتهم مع المنتخب.

وفي المقابل تسجل الحصة التدريبية لهذا المساء غياب الثنائي الغاني هاريسون أفول الذي لعب مباراة كاملة مع منتخب غانا ضدّ مالاوي وكلوتي الذي كان خارج قائمة الـ18 لاعبا للنجوم السوداء ومن المنتظر وصولهما غدا الثلاثاء.

تربص مغلق وتدريبات «ويكلو»

خيّر المدرب نبيل معلول أن تدور تحضيرات الفريق لموعد السبت القادم انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء ويخوض الفريق بعض الحصص التدريبية دون حضور الجمهور وذلك لمزيد التركيز على المباراة الهامة ضد مازمبي، كما ينتظر أن يدخل الفريق بداية من يوم غد في تربص مغلق يتواصل حتى موعد اللقاء.


البلايلي على أتمّ الاستعداد

كشفت المباراة الودية الأخيرة للفريق الأول ضد صنف الامال الحضور المتميز للجزائري يوسف البلايلي الذي قدّم مردودا طيبا خلال هذا اللقاء توجه بهدفين وينتظر أن يعوّل عليه المدرب نبيل معلول خلال اللقاء القادم.

بن سالم يستأنف التمارين

بعد الإصابة التي تعرّض إليها وحكمت عليه بالركون الى الراحة لمدة 10 أيام، يعود اللاعب سفيان بن سالم الى تمارين المجموعة بداية من عشية اليوم، في المقابل يواصل إيهاب المساكني القبوع بقاعة تقوية العضلات في انتظار التحاقه تدريجيا بالتدريبات الفردية.

المحيرصي يرفض الامضاء

تشهد العلاقة بين هيئة الترجي ولاعبها إدريس المحيرصي نوعا من «ليّ الذراع» بعد أن رفض اللاعب إمضاء عقد احتراف جديد مع الفريق الأول، وكانت هيئة الترجي قد عقدت جلسة مع اللاعب ووالده وقدمت لهما العرض الذي قيل إنه مغر للاعب في سنّ المحيرصي. وقالت مصادرنا أن اللاعب ووالده وافقا على العرض لكن المحيرصي لم يمض العقد وهو ما أثار استياء هيئة الترجي التي قرّرت إلحاقه في مرحلة أولى بصنف الأمال قبل أن يجد نفسه خارج قائمة لاعبي هذا الصنف وهو يتدرّب حاليا بمفرده.

يُذكر أن اللاعب ادريس المحيرصي من مواليد 1994 ويتمتع بمهارات فنية عالية وسرعة كبيرة كما أن من خصاله التسديدات القوية، ويخشى أحباء الترجي أن يخسر فريقهم جوهرة أخرى كما خسر في السابق المهاجم الأول للمنتخب حاليا صرب خليفة.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team