منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

قمة مرتقبة بين العهد والنجمة في لبنان

ستبلغ المنافسة ذروتها في المرحلة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم عندما يلتقي العهد المتصدر مع النجمة الثاني بعد غد الأحد على ملعب صيدا البلدي. ويتصدر العهد الترتيب برصيد 20

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-18-2009, 03:30 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي قمة مرتقبة بين العهد والنجمة في لبنان


ستبلغ المنافسة ذروتها في المرحلة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم عندما يلتقي العهد المتصدر مع النجمة الثاني بعد غد الأحد على ملعب صيدا البلدي.
ويتصدر العهد الترتيب برصيد 20 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطة وحيدة عن النجمة حامل اللقب ونقطتين عن الأنصار الثالث.
وكان الأنصار فجر مفاجأة كبيرة بإلحاقه الهزيمة الأولى بالنجمة حامل اللقب 1-صفر الاثنين الماضي في ختام المرحلة الثامنة وأسقطه عن صدارة الترتيب.
وبسط الفريقان سيطرتهما المحلية في الأعوام الماضية، فمن جهة يسعى النجمة إلى الحفاظ على لقبه، وفي الطرف الثاني يبحث العهد عن استعادة اللقب الذي فقده أمام الفريق النبيذي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة.
ويغيب عن العهد مهاجمه النيجيري روبت أكواري بعد تعرضه لحادث سير مروع أنهى موسمه كما الأجنبي الثاني البرازيلي رودولفو دوس سانتوس الموقوف، ليحمل المدافع البرازيلي العملاق فابيو دو سانتوس العبء بمفرده.
من جهته، يريد النجمة العودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته الأولى أمام الأنصار، ويأمل استعادة مهاجمه السنغالي ماكيتي ديوب شهيته التهديفية وزيادة رصيده في صدارة الهدافين الذي يبلغ 13 هدفاً حتى الآن، وسيساعده في مهمته مواطنه بابي سيسيه بعد عودته من الإيقاف.
وشهد الموسم الماضي فوز النجمة ذهابا 4-1 ورد العهد الدين إياباً 4-2 لكنه اكتفى بمركز الوصيف في نهاية الموسم وهذا ما لا يريد تكراره في النسخة الحالية.
ويحل الأنصار الثالث على التضامن في صور بعد غد الأحد في الجنوب اللبناني، بعد فوزه الثمين على النجمة وانتصار التضامن خارج قواعده على الحكمة ما أهله الصعود إلى المركز السابع في الترتيب.
وستكون الفرصة متاحة للأنصار الذي يغيب عنه مدافعه الدولي أحمد الخضر، أن يقفز إلى الصدارة بحال فوزه بأكثر من ثلاثة أهداف وتعادل العهد مع النجمة.
وعلى ملعب جونية البلدي، يلتقي الراسينغ والحكمة في مباراة تكون ممتلئة عادة بالندية، لكن الراسينغ يخوضها هذه المرة من المرتبة الرابعة إذ يمر في فترة جيدة، في حين يحتل الحكمة المركز العاشر ويعاني دفاعيا في الآونة الأخيرة. ويغيب عن الراسينغ مهاجمه البرازيلي أغريبينو دا سيلفا جونيور لإيقافه.
وفي باقي المباريات، يلعب الأهلي صيدا مع الإصلاح والمبرة مع شباب الساحل غداً السبت، والصفاء مع الشباب الغازية بعد غد الأحد.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنان, مرتقبة, العهد, والنجمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:46 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team