منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

سقطات الحداثيين لا تُدوّن؟؟

الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله أمّا بعد: تحدثنا مرارا و تكرارا على المستوى الرديء لأغلب الطبقة السياسية و الإعلامية في تونس ما بعد الثورة،و نبهنا أن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-14-2012, 03:33 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول سقطات الحداثيين لا تُدوّن؟؟

الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله
أمّا بعد:
تحدثنا مرارا و تكرارا على المستوى الرديء لأغلب الطبقة السياسية و الإعلامية في تونس ما بعد الثورة،و نبهنا أن تونس تمر بجانب الثورة و أن حدة التجاذبات و الإصرار على صراع الكراسي بات يهدد هذا الشعب المسكين الذي بات في أغلبه يسب الثورة جهار نهارا...
تعوّدنا منذ 23 أكتوبر الماضي أنّ كل الأسهم موجهة للنهضة و حلفائها و تعودنا أيضا أن التهم التي تكال إلى الحكومة و مسانديها و مؤيّديها ليس لها حصر:الخيانة،الغباء،الكذب،الفشل،و عدّد ما شئت من الإتهامات و من النفخ الإعلامي بحق و يغير حق؟؟حتى بتنا نشعر و لكأن حال الفرقاء السياسيين في بلدنا هو حال أعداء حرب؟؟
قلنا أننا من كثرة ما سمعنا من اتهامات للنهضة و مناصريها بات الشرخ الإجتماعي يتعمّق و ما زاد الأمر تعقيدا هو استعداد المعارضة في بلادنا،للأسف، للتحالف مع الشيطان في سعيها للوصول إلى الحكم؟؟
فسيل التصريحات و الإجتماعات و التحالفات يشعرك و أنت خارج تونس أننا محتلون من نظام فاشي سيعيد لنا الماضي القريب و استحل البعض حتى وضع يده في أيدي خونة الأمس من أجل ذات السبب المقدس القضاء على النهضة أو حتى حلها؟؟
لست هنا لأدافع على النهضة لأن مخالبها ربما أقوى من معارضيها و بعدها الجماهيري و غباء معارضيها يجعلها في غنى عن دفاعي لكني سأتوقف قليلا عند كلمة تاريخية ألقاها "البرجوازي" ياسين ابراهيم المدير التنفيذي للحزب الجمهوري؟؟
هذا الحزب الذي جمع فيه نجيب الشابي من يؤمنون به زعيما أوحد للأمة و رمى عرض الحائط من كانوا في سنوات الجمر كما يسمونها يتعذبون كل يوم جمع فيه البرجوازيين الذين يطلون علينا اليوم ليقولوا أن الثورة سينجحها البرجوازيون المتعلمون أبناء بورقيبة؟؟
نعم هكذا صرح الزعيم الصغير و بالطبع مرت الكلمة عادية لأن تسليط الضوء على سقطات الحداثيين في بلادنا صعبة إن لم أقل مستحيلة؟
سيّدي الكريم ياسين ابراهيم أقول لك،و أنا ابن بلاد الحلفاء،إن كنت أصلا تعرف معنى الحلفاء،أن الطبقة البورجوازية المتعفنة التي تسكن الأحياء الراقية في العاصمة و كبريات المدن لا تمثل شيئا في ميزات تونس الانتخابي؟؟و أن تونس الدواخل التي لم يردها بورقيبة "بورجوازية" عقابا لها أنها أخرجت المستعمر و أنجبت صالح بن يوسف و لزهر الشرايطي و غيرهم من الرجال الأحرار تكفر بكم و ببورجوازيتكم و بتعليمكم و بأموالكم؟؟
سيدي الكريم ياسين ابراهيم أعلمك أن في قفصة التي تدر خيراتها على تونس حوالي الملياري دولار كل سنة أناس أميون تبعد المدرسة على أقربهم 10 كلم على الأقل؟؟
و أعلمك أن في القصرين تشتري الدولة الحلفاء من المواطنين الذين يجمعونها باليد ال100 كلغ ب 10 دنانير و تبيع لهم الكتاب الواحد ب 5 دنانير؟؟
و أعلمك أن في سليانة و باجة و الكاف و و و و في كل ربوع تونس شعب يكفر ب"بوجوازيتكم" و ببوقيبيتكم و بكل ما تنتجونه هكذا حقدا على السنين الخوالي التي أعدم فيها من ترفعون صورهم اليوم في كل مكان أجدادنا المناضلين و حرفوا التاريخ و زيفوا الوقائع و فقروا الناس و همشوهم؟؟
اليوم الشعب التونسي الذي بالتأكيد لا تنتمون إليه أنتم أيها البورجوازيون عارف بكل تفاصيل اللعبة و متيقن بماهو محدق به و أنبهك لا يغرنك الحضور في تلك القاعة و تلك الآهات فأنت لا تعلم شيئا على تونس الحقيقية؟
سلام على البورجوازية و البورقيبية...




رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team