منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



تلك الحافلة

لوهلت نظن بأننا نصنع قدرنا بأنفسنا ’لوهلت نحس بأننا راضين عما نفعله . ولوهلت أحسست بأني مثل باقي النساء افكر افعل مثلما يفعلن يختارون دائما قلوبهن ولوهلة وقفت داهشتا أمام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-13-2012, 05:31 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تلك الحافلة

لوهلت نظن بأننا نصنع قدرنا بأنفسنا ’لوهلت نحس بأننا راضين عما نفعله .
ولوهلت أحسست بأني مثل باقي النساء افكر افعل مثلما يفعلن يختارون دائما قلوبهن ولوهلة وقفت داهشتا أمام تواضع السنابل رغم مكانتها الى أننا دائما منجدها منحنية بتواضعها .
ولوهلت احست بأن قلبي مثل تلك الحافلة ’تلك الحافلة التي كنت جالسة فيها ’في كل مرة تتوقف في محطة لتحمل أشخاص مثلما هو قلبي في كل مرة يحب شخص وفي المحطة الثانية ينزلون اولئك الاشخاص ثم يصعدون أشخاص جدد وانا جالسة في ذلك المقعد ماقبل الاخير ’أنضر اليهم وكأنني أفعل ماتفعله عجائز دمشق يقرأن فناجين القهوة أو ماتفعله الغجريات يبصرن ولكن هذه المرة ليس في كفهن بل في أعينهم ’ثم أمل من النظر اليهم و ألتفت الى النافذة لأمتع نظري بمناظر رسمها الربيع مثلما نفعل دائما نحن البشر عندما نمل من احدهم نبحث عن ما هو احسن منه او اجمل منه .
ثم لوهلت كل الركاب ينزلون لأبقى وحدي جالسة في المقعد ما قبل الاخير وغريب انني لم افكر أن انظر الى الخلف فهناك شخص يجلس خلفي لم يفارقني طيلة الرحلة شخص لم أجرأ ان انزله في المحطة المقبلة.... انه الماضي دائما يرافقنا دائما كلما خطونا خطوة الى الامام نجده معنا يواسينا أحياننا واحياننا يسخر منا .



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:08 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO