منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

تصفيات المونديال | ألمانيا تكتسح بسداسية في العاصمة الآيرلند

منتديات تونيزيـا سات تصفيات المونديال | ألمانيا تكتسح بسداسية في العاصمة الآيرلندية دوبلن على ملعب أفيفا ستاديوم بالعاصمة الآيرلندية دوبلن نجح المُنتخب الألماني في مواصلة تحقيق الإنتصارات خلال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-13-2012, 02:16 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول تصفيات المونديال | ألمانيا تكتسح بسداسية في العاصمة الآيرلند

منتديات تونيزيـا سات
تصفيات المونديال | ألمانيا تكتسح بسداسية في العاصمة الآيرلندية دوبلن

تصفيات المونديال | ألمانيا تكتسح بسداسية في العاصمة الآيرلند


على ملعب أفيفا ستاديوم بالعاصمة الآيرلندية دوبلن نجح المُنتخب الألماني في مواصلة تحقيق الإنتصارات خلال تصفيات كأس العالم 2014 وكانت هذه المرة على حساب المنتخب الآيرلندي صاحب الأرض وبعدد وافر من الأهداف استمر به الناسيونال مانشافت في صدارة المجموعة الثالثة.


طغت ملامح الحذر والترقب مع الدقائق الأولى من المباراة مع محاولات من الجانب الآيرلندي لخطف المبادرة مُبكراً ولكن دائماً ما كانت تنكسر هذه الهجمات قبل الوصول إلى مرمى مانويل
نوير.

رفض نيكولا ريدزولي الحكم الإيطالي للمباراة احتساب ركلة جزاء لماركو رويس في الدقيقة 30 بعدما خطف اللاعب الكرة من المُدافع جون أوشيه الذي وجد نفسه مُضطراً إلى دفع رويس إلا أن ريدزولي قام بإشهار البطاقة الصفراء في وجه رويس بداعي التمثيل.

ونجح رويس نفسه في تسجيل هدف ألمانيا الأول بعد ذلك بدقيقتين فقط عندما أرسل باستيان شفاينشتايجر كرة طولية في قلب الدفاع الآيرلندي وصلت إلى مارسيل شميلزر المُتقدم والذي افتقد الكرة بسبب رعونته الهجومية قبل أن تصل إلى رويس القادم من الخلف والذي نجح في تصويب الكرة بشكل فني رائع في أقصى الزاوية اليسرى للحارس الآيرلندي مُعلناً تقدم الناسيونال مانشافت.

بعد وقت قصير وبحلول الدقيقة 40 وضع المنتخب الألماني الهدف الثاني مُعلناً اقترابه كثيراً من نقاط المباراة عندما قاد هجمة مرتدة مرر خلالها جيروم بواتينج كرة عرضية إلى ماركو رويس المُنطلق إلى داخل منطقة الجزاء في الرواق الأيسر والذي تسلم الكرة بدوره وأرسل تصويبة قوية بيُسراه في أقصى الزاوية اليُمنى لآيرلندا مُعززاً نتيجة المباراة.

لم يتردد هذه المرة ريدزولي في احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 54 بعد تعرض ميروسلاف كلوزه للعرقلة داخل منطقة الجزاء قبل أن ينبري مسعود أوزيل لتنفيذها وينجح في وضعها على يسار الحارس ليُنهي المنتخب الألماني المُباراة عملياً في وقت مُبكر.

سيل الأهداف لم يتوقف حيث أضاف ميروسلاف كلوزه الهدف الرابع في الدقيقة 58 بعدما تلقى تمريرة طولية ضربت مصيدة التسلل الآيرلندية قبل أن يراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك من زاوية صعبة مُضيفاً هدف ألمانيا الرابع في المباراة وهدفه الشخصي رقم 64 في تاريخ مُشاركاته مع المنتخب الألماني ليقترب من كسر الرقم القياسي للأسطورة جيرد مولر.

الدقيقة 61 شهدت تعزيز الغلة حيث سجل البديل توني كروس هدفاً آخر بعد تشتيت الكرة من الدفاع الآيرلندي بشكل خاطئ ليُصوب كروس الكرة على الطائر من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى للحارس.

عقب الهدف الخامس قام يواخيم لوف بسحب ماركو رويس نجم المباراة وقام بدفع لوكاس بودولسكي قبل أن يدفع بآندريه شورله فانخفض النسق الهجومي للمنتخب الألماني وتراجع نسبياً مُكتفياً بما سجله من أهداف وما سببه من مشاكل للدفاع الآيرلندي إلا أن ذلك لم يمنع توني كروس من إضافة الهدف السادس في الدقيقة 83 من تصويبة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء أطلقها توني كروس.

خطف المنتخب الآيرلندي هدفه الشرفي الوحيد عقب ركلة ركنية حولها آندرو كوخ برأسية غالط بها مانويل نوير في الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بنتيجة كاسحة لصالح المنتخب الألماني
.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:06 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO