منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم أول فوز لماهر الكنزاري مع السيلية

الشواهين يواصل الإبهار بفوز جديد على الفرسان واصل السيلية صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي في كأس QNB بعدما تغلب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نادي الخور في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-13-2012, 02:16 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم أول فوز لماهر الكنزاري مع السيلية

الشواهين يواصل الإبهار بفوز جديد على الفرسان


واصل السيلية صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي في كأس QNB بعدما تغلب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نادي الخور في المباراة التي جمعتهما على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية .

قدم الفريقان مباراة جيدة وكان الخور صاحب الخطورة في عدة مناسبات ونجح السيلية في العودة للمباراة بعد إنقضاء ثلث ساعة من الشوط الثاني وتمكن الشواهين تعديل النتيجة مرتين بعد التأخر بالهدفين الأول الثاني وتمكن الفريق تحت قيادة مدربه التونسي الجديد ماهر الكنزاري في أول مباراة يقودها في منصبه الجديد من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

سجل أهداف السيلية كل من بارو صديقي " هدفين " والبديل صالح مسعود بينما أحرز هدفي الخور البرازيليين ماديسون وخوليو سيزار .

وبهذه النتيجة تقاسم السيلية صدارة المجموعة الثانية مع فريق لخويا بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط وإن حل في الترتيب الثاني بفارق الأهداف بينما تجمد رصيد الخور عند النقطة الوحيدة التي حصدها في الجولة الأولى من البطولة.

وخاض السيليه المباراة بدون بعض لاعبيه الاساسين وفى مقدمتهم الكورى الجنوبي كيم يونج الذى سافر للانضمام لمنتخب بلاده بكوريا الجنوبية والايفوارى ارونا دندانى الذى يترقب عودته من اجازته القصيرة بفرنسا عقب الاطمئنان على شفائه من الاصابة كما غاب عن السيليه فى لقاء اليوم البوركيني دجانو مومونى الموجود مع منتخب بلاده حاليا ايضا ولم يكن هناك من المحترفين سوى التونسى خالد القربي .

في المقابل دخل الخور المباراة بتشكيلته الأساسية وفي وجود محترفيه بإستثناء الأردني حسن عبدالفتاح المتواجد مع منتخب بلاده .


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:36 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO